عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 28 ابريل 2024| الأهلي بطلاً لكأس مصر للكرة الطائرة على حساب الزمالك وعقوبة عمرو السولية وموقف مروان عطية وياسر إبراهيم

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 28 ابريل 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وحقق النادي الأهلي بطولة كأس مصر للكرة الطائرة للمرة الـ 22 في تاريخه بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية، وموقف مروان عطية من مباريات الأهلي المقبلة في الدوري المصري ونهائي دوري أبطال أفريقيا، بجانب موقف ياسر إبراهيم من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وعقوبة على عمرو السولية بسبب الاعتراض في ماراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 28 ابريل 2024.

الأهلي يحقق كأس مصر للكرة الطائرة على حساب الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، تمكن النادي الأهلي أن يحقق بطولة كأس مصر 2023/2024 للكرة الطائرة على حساب نادي الزمالك 3/1 ويستمر الأهلي في تحقيق البطولات في ألعاب الصالات والتفوق على نادي الزمالك في جميع الألعاب.

مباراة الأهلي والزمالك
الأهلي

الأهلي يحقق الرباعية التاريخية في الكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، حقق الأهلي 4 بطولات هذا الموسم في الكرة الطائرة وتمكن أن يحقق الفوز على الزمالك في السوبر والدوري وكأس مصر بجانب الفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب مولودية بوسالم التونسي.

أحمد صلاح يعلق على فوز الأهلي بكأس مصر للكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، قال أحمد صلاح لاعب النادي الأهلي للكرة الطائرة أن الفوز بالبطولات هذا الموسم كان هو الأساسي في البداية تحقيق 4 بطولات وعدم خسارة أي لقب هذا الموسم ويهدي الفوز لجماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

توقيع غرامة مالية على عمرو السولية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق بعد انفعالة في مباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عمرو السولية
عمرو السولية

موقف مروان عطية وياسر إبراهيم

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يقترب مروان عطية في دعم الأهلي في المباريات المقبلة بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به، بجانب اقتراب ياسر إبراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي