عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: الأهلي كان بيتعامل مع المستشار تركي آل الشيخ للحصول على الأموال فقط.. وكان صاحب قرار في الزمالك

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ وأحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن الكرة المصرية خسرت تواجد المستشار تركي آل الشيخ، وكان يسعى للاستثمار ورفع قيمة الدوري المصري وكان هيكون في مكانه تانية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو عن المستشار تركي آل الشيخ.

تصريحات أحمد حسام ميدو عن المستشار تركي آل الشيخ

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج “أسرار” مع الإعلامية أميرة بدر، النادي الأهلي كان يتعامل مع المستشار تركي آل الشيخ كأنه ماكينة أموال فقط للحصول عليها، وهو لا يقبل بذلك، ويريد أن يكون صاحب قرار.

وأكمل أحمد حسام ميدو في تصريحاته، المستشار تركي آل الشيخ كان صاحب قرار في نادي الزمالك، وكان يختار الصفقات التي تأتي للفريق وكان من أسباب التعاقد مع فرجانب ساسي وبن شرقي والمدرب السويسري كريستيان جروس، ونادي الزمالك كان يتعامل بشكل جيد مع المستشار تركي آل الشيخ.

لا يتوفر وصف.
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو مع أميرة بدر

وتابع أحمد حسام ميدو في تصريحاته، المستشار تركي آل الشيخ لن يستثمر في كرة القدم المصرية من جديد وأنا أعلم ذلك، وهو يريد الاستثمار في الترفيه حاليا والثقافة والأوبرا، ولا أنصحه بالتواجه في كرة القدم المصرية من جديد.

واستكمل أحمد حسام ميدو تصريحاته، المستشار تركي آل الشيخ واجه صعوبات عديدة في الكرة المصرية، وكان هناك فكر كبير له من أجل تطوير الدوري المصري، وما حدث جعله يرحل بسبب الصعوبات العديدة، وفي حال عودته للكرة المصرية من جديد سيكون أمر جيد رغم صعوبة الأمر.

السعودية.. تركي آل الشيخ يكشف عن مشروع جديد بالتعاون مع كريستيانو رونالدو -  CNN Arabic
المستشار تركي آل الشيخ

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، المستشار تركي آل الشيخ راجل جدع وبيخدم الكل، وبيتعامل باحترام مع الجميع، ويحب أن يكون له دور والجميع شاهد الخير الذي يفعله بشكل مستمر وآخرها مع نجم نادي الزمالك السابق أشرف قاسم، وهناك أمور آخرى لا أحب الحديث عنها، وأكد ميدو بأن النادي الأهلي كان يريد التعامل مع المستشار تركي آل الشيخ في فترة معينة فقط من أجل الحصول على الأموال، وهو محب لمصر والمصريين دائما وأنا أعلم ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي