عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان مديح: كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة حول الأوضاع الاقتصادية طمأنت المصريين

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أشادت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده فجراليوم الجمعة أكاديمية الشرطة ليطمئن على أبنائه الطلاب المستجدين بالأكاديمية، موضحة أن حوار الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الطلبة حول الأوضاع الداخلية والإقليمية اتسم بالمصارحة والمكاشفة.

جيهان مديح: حوار الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الطلبة حول الأوضاع الداخلية والإقليمية اتسم بالمصارحة والمكاشفة

وأوضحت" مديح" في تصريحات لها يرصدها تحيا مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد تحذيرات مصر الدائمة والمستمرة من الاجتياح البري لرفح الفلسطينية وما سيخلفه من تأثيرات على المنطقة والعالم، بالإضافة إلى عدم توسعة رقعة الصراع، منوهة إلى أن ما يحدث الآن من تهديد للملاحة في البحر الأحمر حذرت منه مصر مسبقا.

وثمنت رئيس حزب مصر اكتوبر، طمأنة الرئيس لطلبة أكاديمية الشرطة والمصريين عامة ، بالوضع الحالي للاقتصاد المصري وحرص الدولة والقيادة السياسية على تصويب مسار الاقتصاد للنهوض بهذا القطاع الهام والحيوي، منوهة إلى أن الدولة تمضي قدما نحو اقتصاد قوي يحقق أهداف التنمية المستدامة.

مواصلة مصر تنفيذ القوات الجوية المصرية المهام الإنسانية والإغاثية العاجلة فى إسقاط عشرات الأطنان من المساعدات الغذائية

وأكدت مواصلة مصر تنفيذ القوات الجوية المصرية المهام الإنسانية والإغاثية العاجلة فى إسقاط عشرات الأطنان من المساعدات الغذائية والإحتياجات الحيوية الملحة التى يتم إنزالها جواً بشمال قطاع غزة،  استمراراً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية وعدد الدول المشاركة بالتحالف الدولى، تعكس دور مصر التاريخي الداعم للقضية الفلسطينية حتى حصول الاشقاء على حقوقهم المشروعة فى إقامة دولتهم المستقلة.

الرئيس السيسي يحذر من اجتياح رفح
 

هذا وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر أكاديمية الشرطة فجر اليوم،  وتابع سير العمل بالأكاديمية وتدريبات الطلاب ومستوى جاهزيتهم.

وأشاد الرئيس السيسي، بانضباط الطلاب وما اكتسبوه من مهارات وقدرات، موضحا حرص الدولة على اختيار أفضل العناصر لحفظ أمن البلاد.

وخلال الزيارة، تحدث الرئيس السيسي عن الأوضاع في قطاع غزة، والعدوان الإسرائيلي على القطاع، محذرًا في الوقت نفسه من اجتياح رفح بريًا.

وأكد الرئيس السيسي على ضرورةوقف نزيف الدم في قطاع غزة والذي حرصت عليه ممضيفًا بأن مصر تسعى لإدخال أكبر حجم من المساعدات، محذرًا من خطورة اجتياح رفح الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي