عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يفكر في نجم الزمالك لتعويض غياب الشحات عن منتخب مصر

حسين الشحات
حسين الشحات

يرغب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في استدعاء لاعب جديد لقائمة الفراعنة بدلًا من حسين الشحات لاعب النادي الأهلي الذي تعرض إلى إصابة في مران المنتخب. 

حسام حسن يستبعد حسين الشحات من قائمة منتخب مصر 

وتعرض حسين الشحات إلى إصابة عضلية في مران المنتخب بالأمس خلال فترة الإحماء استعدادًا للبطولة الودية التي ستقام في القاهرة، والتي تضم منتخب مصر وتونس ونيوزيلاندا وكرواتيا. 

وخضع الشحات لأشعة ورنين مغناطيسي بعد أن اشتكى اللاعب من آلام  عضلية خلال  فترة الإحماء، وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية .

وفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات وعدم المجازفة به وعودته لناديه.

بديل حسين الشحات في قائمة منتخب مصر 

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ضم لاعب جديد في قائمة المنتخب خلال الساعات المقبلة بدلًا من حسين الشحات الذي فضل المدير الفني للمنتخب عودته لناديه مرة أخرى خوفًا من تراكم الإصابة. 

وعلم تحيا مصر أن مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، هو الأقرب للتواجد في قائمة منتخب مصر بدلًا من حسين الشحات. 

وقدم مصطفى شلبي أداءًا مميزًا أمام النادي الأهلي في المباراة الأخيرة التي أقيمت بين المارد الأحمر ونادي الزمالك، في نهائي كأس مصر. 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من فريق النادي الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

قائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر مارس كالأتي:

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد - محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور -محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم:مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف -محمد الشامي.

تابع موقع تحيا مصر علي