عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلة رحم الحلقة 10.. يسرا اللوزي تطلب من إياد نصار إجهاض جنين أسماء أبو اليزيد

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

تتطور الأحداث في الحلقة 10 من مسلسل صلة رحم مع تعقد الخطوط الدرامية المختلفة وتنتهي بمواجهة ساخنة بين ليلى «يسرا اللوزي» وزوجها حسام «إياد نصار»، وتترك المشاهدين في أقصى درجات التشوق لما ستحمله الحلقات القادمة من أحداث وكيف ستكون النهاية والحل؟

تطور العلاقة بين يسرا اللوزي ويوسف

تقابلت ليلى مع يوسف صديق ناريمان في الحلقات السابقة التي رصدها تحيا مصر، والذي يبدأ في التقرب إليها ويرسل لها هدية، تتطور العلاقة بين ليلى ويوسف ويقضيان معا سهرة لطيفة في مكان مختلف وجديد على ليلى ولكن بعد نهاية السهرة تكتشف ليلى أن هذا العالم غريب عليها وأنها لازالت تحب حسام فتقرر العودة إلى منزل الزوجية والتصالح مع زوجها ولكن الأمور تتعقد بينهما مرة أخرى.

مسلسل صلة رحم 

يسرا اللوزي ترفض خطة إياد نصار لاستئجار رحم

وتكتشف ليلى خطة حسام لاستئجار رحم امرأة أخرى لتحمل طفله منها، تقرر ليلى مواجهته بتلك الحقيقة، يتغير إيقاع المشهد أكثر من مرة ويتلاعب بأعصاب المشاهدين حيث يتخيل في البداية موافقة ليلى على خطة حسام ثم يتغير الموقف إلى النقيض تماما عندما تطلب ليلى من حسام إجهاض الحمل.

ويعد مسلسل صلة رحم من بطولة النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

يسرا اللوزي تتألق في فيلم ليلة العيد

وتألقت يسرا اللوزي في فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

وأشاد الفنان أحمد وفيق بالعمل، قائلًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: المسلسلات الحلوه كتير قوي علي فكره .. واكيد ماشوفتش كلها ولا هاقدر .. لكن لم الاقي اكتر من صديق من قريتي بيكلمني علي مسلسل يبقي لازم اشوفه .. اتفرجت علي خمس حلقات منه لاقيت حاجه من النوع الفاخر .. اللي هي ترضيني فنياًً واتفرج وانا محترم نفسي .. (( صلة رحم  )) سيناريو واخراج  محترم بالقوي . (( مش هاتكلم عن الممثلين لاني شهادتي فيهم مجروحه وكلهم حريفه اصلا .مكاسب رمضان السنه دي كتير .

تابع موقع تحيا مصر علي