عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على ريال سوسيداد (0/2) في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني بفوز برشلونة بهدفين مقابل لا شيء والعودة من جديد للمركز الثاني بجدول الترتيب بدلا من جيرونا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول من أجل الحصول على المركز الثاني بجدول الترتيب.

وسجل لامين يامال الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من جانب إلكاي جاندوجان.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني بتقدم ليفربول بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
برشلونة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني كانت هناك قوة كبيرة من جانب الفريقين من أجل تسجيل الأهداف، وكان برشلونة يبحث عن الفوز بالهدف المسجل في الشوط الأول عن طريق لامين يامال لتأمين المركز الثاني.

ومع محاولات ريال سوسيداد من أجل الحصول على الهدف الأول والتعادل، حصل برشلونة على ركلة جزاء في الدقيقة 90 وسجلها رافينيا بنجاح داخل الشباك.

وانتهت مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني في ختام مباريات الجولة 35 بفوز برشلونة بهدفين مقابل لا شيء والحصول على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

جدول الترتيب بعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وصل برشلونة للنقطة 76 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني ويتقدم بفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎平 4 LIGA Spotily Spoil 23 11 出 +or 27‎‏'‏‏
برشلونة

بينما يتواجد ريال سوسيداد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، ويقترب من ضمان المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وسجل الريدز الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا بالخطأ في مرماه، وانتهت مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم كاملة ولم يسجل أو يصنع.

تابع موقع تحيا مصر علي