عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمري ما اتبرأ من الفن.. تصريحات متضاربة للفنانة حلا شيحة عن التمثيل

حلا شيحة
حلا شيحة

تصدرت الفنانة حلا شيحة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها في مساء أمس الثلاثاء عن الفن والفنانين ورأيها في التمثيل والذي كان متضاربا تماما مع أقاويلها في الأوقات السابقة حيث تتشتت حلا شيحة بين حرمانية الفن وعدمه، وفي ذلك الإطار نرصد آخر ما قالته.

آخر ما قالته حلا شيحة عن الفن 

حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة على برنامج ع المسرح والتي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة الحياة وكشفت خلاله العديد من التصريحات الهامة جعلتها في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وكان من بين هذه التصريحات هو رأيها في الفن.

قالت حلا شيحة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "عمري ما اتبرأ من الفن.. أنا فنانة بعيدا عن التمثيل وكمان أبويا فنان"، موضحا أن والد اولادها لم يكن داعية إسلامية ولكن انتشرت تلك الشائعة عنه بسبب ذقنه الطويلة.

الفنانة حلا شيحة 

حلا شيحة تعيش حالة من التشتت والتردد

وأشارت حلا شيحة في نفس اللقاء إلى أنها تعيش صراعات داخلية وحالة من التشتت والتردد بين دينها ودنياها، قائلة: "جوايا صراع بين إني ازاي أوازن بين رغباتي واحتياجاتي والحاجات اللي بحبها وبين إني أراضي ربنا وأكون قريبة منه ويمكن دا من أكبر الصراعات في حياتي".

حلا شيحة 

وأكدت حلا شيحة حبها للرجل المتدين، التي دائما ما تنجذب له بسبب رغبتها في التقرب من الله، مشيرا إلى أنها كانت تختار رجل متدين للزواج به لكي يساعدها على ارتداء الحجاب والاقتراب من الله، قائلة: أنا بحب الحجاب من قبل زواجي لكن زواجي من راجل متدين شجعني على لبس الحجاب.

آخر أعمال حلا شيحة

جدير بالذكر، أن آخر أعمال حلا شيحة والذي يعرض حاليا على شاشة قنوات dmc وهو مسلسل امبراطورية ميم والذي مثل عودة قوية لها في عالم الفن والتمثيل وذلك بعد قيامها بمهاجمة الفن والفنانين وعودتها للإعتذار مرة أخرى، حيث اعتذرت لجموع الفنانين داخل نقابة المهن التمثيلية وبحضور نقيب الممثلين أشرف زكي، من جانبه عادت حلا شيحة لتصبح عضوة في نقابة الممثلين، واستعان بها مخرج مسلسل امبراطورية ميم للمشاركة في هذا العمل إلى جانب كلا من الفنان خالد النبوي والفنانة نشوى مصطفى وعدد آخر من نجوم الفن الشباب على رأسهم نجل نور النبوي ومايان السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي