عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11.. مي عمر تُوقع بأروى جودة في فخ وتخدع أحمد زاهر

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11.. شهدت الحلقة 11 من مسلسل نعمة الأفوكاتو أحداث مثيرة حيث تُفكر نعمة «مي عمر» في خطة للانتقام من زوجها صلاح «أحمد زاهر» وزوجته الثانية سارة «أروى جودة» بعدما حاولا قتلها أكثر من مرة.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11

تتصل نعمة بأكرم وتطلب منه أن يجلب لها مهندس صوت ويسألها عن السبب لكنها لا تجيبه وهو ما يرصده تحيا مصر، وبالفعل يأتي أكرم بمهندس الصوت فتعطيه نعمة ورقة وتخبره أن يحول المكتوب لتسجيل صوتي بصوت سارة.

والد نعمة الأفوكاتو 

مي عمر توقع بين أحمد زاهر وأروى جودة

فتذهب نعمة إلى سارة وتصنع لها فخ حيث أنها تعترف بأنها تزوجت من صلاح بسبب أمواله التي ربحها وعلى الجانب الآخر يسجل المهندس حديثهما. 

مي عمر من مسلسل نعمة الأفوكاتو 

ترسل نعمة من رقم مختلف عن رقمها رسالة إلى صلاح تتضمن الرسالة الصوتية الخاصة بسارة والتي تعترف فيها أنها تزوجت منه لماله الذي ربحه.

مي عمر تعترف بحبها لأحمد زاهر رغم محاولته قتلها

وتتجه نعمة إلى زوجها صلاح وتخدعه بأنها تحبه وتخبره أنها ستسامحه على ما فعله بها ولكن مقابل أن يعود على ما كان عليه.

يخبر مدحت نعمة أنه على استعداد الشهادة بقتل صلاح لمساعدها محمد مقابل مليون جنية ولكنها ترفض.

تطلب نعمة من ياسين «عماد زيادة» أن يمثل الحب على سارة، وأثناء تواجد سارة في المطعم يخبرها أن ياسين دفع الحساب للمطعم بأكمله وتطلب رقمه.

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة نعمة والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع أروى جودة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وحقق مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة المتألقة مي عمر وإخراج محمد سامي نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته على قناة Mbc مصر ولاقى ردود فعل إيجابية وصدى واسع من قبل الجمهور. 

تابع موقع تحيا مصر علي