عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلة رحم الحلقة 12.. زواج إياد نصار من أسماء أبو اليزيد

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم الحلقة 12.. استهلت بإخبار الدكتور خالد «محمد جمعة»، لـ زياد «عابد عناني»، بقصة أخذ بويضات شقيقته ليلى «يسرا اللوزي» ووضعها في رحم حنان «أسماء جلال. 

محمد جمعة يعترف لعابد عناني بعد تهديده بالحبس

وأقر خالد بكل ما يعلمه بعدما هدده بالحبس زياد، إذا لم يعترف بما يعرفه كما يصل زياد لطليق حنان ويتعاونان سويًا، وعلى الجانب الآخر يتقابل حسام «إياد نصار» مع زوجته ليلى في أحد المطاعم ويحاول أن يفسر لها فعلته لكنها ترفض القبول والتصالح معه وتغادر المكان غاضبة وهي مصممة على الطلاق منه، وهو ما رصده تحيا مصر

مشاهد من مسلسل صلة رحم

إدمان يسرا اللوزي للمهدئات

ويكتشف الدكتور نبيل أن ابنته ليلى تتناول مهدئات حيث أنها مدمنة عليها، ولا يتم صرف إلا بتوجيه من طبيب، وعند عودتها للمنزل يواجهها بالأمر ويقرر حبسها في المنزل حتى تتعافى من إدمان تلك الأدوية ولكنها ترفض الأمر.

ويتزوج حسام من حنان «أسماء أبو اليزيد» بحضور أصدقاءها والدكتور خالد، حيث أنه فعل ذلك ليضمن عدم هروبها مرة أخرى حتى يأخذ منها ابنه.

قصة مسلسل صلة رحم 

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في قالب اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

ومسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

وقال الفنان أحمد وفيق عن مسلسل صلة رحم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: المسلسلات الحلوه كتير قوي علي فكره .. واكيد ماشوفتش كلها ولا هاقدر .. لكن لم الاقي اكتر من صديق من قريتي بيكلمني علي مسلسل يبقي لازم اشوفه .. اتفرجت علي خمس حلقات منه لاقيت حاجه من النوع الفاخر .. اللي هي ترضيني فنياًً واتفرج وانا محترم نفسي .. (( صلة رحم  )) سيناريو واخراج  محترم بالقوي . (( مش هاتكلم عن الممثلين لاني شهادتي فيهم مجروحه وكلهم حريفه اصلا .مكاسب رمضان السنه دي كتير .

وحققت يسرا اللوزي نجاح واسع في فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي