عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام.. هذا ما قاله أشرف ذكي عنه

عادل إمام
عادل إمام

يوافق 17 مايو الجاري عيد ميلاد الزعيم عادل إمام وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئته، كما كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي عن أنه على تواصل دائم مع الفنان عادل إمام ويطمئن على صحته بين الوقت والآخر.

أهم تصريحات أشرف ذكي في عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

تحدث نقيب المهن الموسيقية أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على شاشة قناة صدى البلد في لقاء رصده موقع تحيا مصر،  أن رحلة الزعيم عادل إمام كانت متميزة ولديه مشوار كبير  ومتميز جدًا، بدليل أنه يحظى بشهرة عالمية كبيرة داخل وخارج مصر، قائلاً: عادل إمام واحد من الأسماء القليلة على مستوى العالم اللي عمل تاريخ لنفسه.

وهنأ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية خلال لقاءه، حيث قال في عيد ميلاد الزعيم الفنان عادل إمام الـ 84، قائلًا: اللي عايز يعرف تاريخ مصر يتفرح على أفلام عادل إمام.

وأضاف أنه دائم التواصل مع الزعيم عادل إمام ويتواصل معه ويطمئن عن صحة عادل إمام، قائلاً: "عادل إمام صحته زي الفل".

أشرف ذكي

أشرف ذكي يتمنى أن يكون الإحتفال في عيد ميلاد الزعيم يليق به

وعلى الجانب الآخر، أضاف الدكتور أشرف زكي: أحيانا ألاقي الفنان عادل إمام بيتصل بي ويطمئن على صحتي وأحيانًا أخرى يوصيني على الممثلين.

وفي آخر اللقاء إختتم أشرف ذكي حديثة، قائلاً: أتمنى تنظيم احتفالية كبيرة تليق بنجومية وتاريخ الفنان عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده هذا العام، فعلاقتي بالجميع طيبة وعلى مسافة واحدة من الكل.

إحتفالية كبرى في عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

وفي نفس السياق، صرحت الفنانة إسعاد يونس أن الشركة المنتجة والتي تمتلكها قررت في ذكرى عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، أن تعيد عرض فيلم زهايمر وهو آخر الأعمال الفنية في السينما التي قدمها الفنان عادل إمام، ومن المتوقع أن يكون إحتفالية كبيرة، وسيحضرها أبطال عمل فيلم زهايمر بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخريين، في محاولة منهم لأعادة ذكرى عيد ميلاد الزعيم.  

عادل إمام

ويشارك في بطولة فيلم زهايمر بجانب الزعيم عادل إمام عدد من النجوم منهم: اسعيد صالح، إسعاد يونس، نيللي كريم، رانيا يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق. ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وقت عرضة وبالأخص بسبب قصة الفيلم التي كانت جديدة من نوعها.

وتم الإتفاق على أن يتم إقامة احتفالية كبيرة بحضور أبطال فيلم زهايمر وبلإضافة إلى عدد من أبرز النحوم المتواجدين على الساحة الآن، وسيتم عرض الفيلم ابتداءً من 17 مايو القادم في جميع دور العرض في مصر والدول العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي