عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي بعد تعرضه لأزمة قلبية

محمد العمروسي
محمد العمروسي

تصدر الفنان محمد العمروسي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد تعرض محمد العمروسي لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى.

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي

وبدأ العديد من الجمهور في السؤال على تطورات الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي خاصة وأنه تعلق به العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خطوبته على الفنانة مي فاروق، ليس هذا فقط بل بعد رد فعله عندما سخر عدد من الجمهور من فارق السن بينه وبين مي فاروق.

الفنان محمد العمروسي يتعرض لوعكة صحية 

مرض محمد العمروسي

وكان قد أتى مرض محمد العمروسي في مساء أمس الأحد، حيث كتب ادمن صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في تصريح رصده موقع تحيا مصر: بعد تعرضه لأزمة قلبية أجرى النجم محمد العروسي عملية قسطرة بالقلب، ونطمئن جمهوره على صحته، طالبين الدعاء له بالشفاء العاجل في هذا الشهر الكريم.

وجدير بالذكر، أنه تشهد الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي تطور كبير بعد إجراؤ عمليته الجراحية الأخيرة، ومن المتوقع أن يخرج من المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة.

محمد العمروسي 

محمد العمروسي في حالة نشاط فني 

هذا ويعيش الفنان محمد العمروسي في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنان حمادة هلال، وهبة مجدي، وفتحي عبد الوهاب، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، وظهور خاص لكل من الفنانة مي سليم والفنان دياب والفنانة حمزة العيلي، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن السباق الرمضاني.

كما يعرض للفنان محمد العمروسي أيضا مسلسل المعلم والذي يخوض بطولته الفنان مصطفى شعبان ويتم عرضه في رمضان 2024 أيضا، ويشارك به إلى جانب كلا من النجوم الفنانة سهر الصايغ والفنانة هاجر أحمد وآخرون، وتدور أحداث العمل أيضا في إطار 30 حلقة في إطار شعبي اجتماعي وينقل على شاشة قنوات الحياة.

وكان قد تألق محمد العمروسي في الفترة الماضية من خلال مسلسل رسالة الامام الى جانب الفنان خالد النبوي.

تابع موقع تحيا مصر علي