عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يعتذر لـ الشيبي: حقك عليا بتأسف لوالدتك.. وماشيين في الصلح

رامز جلال وحسين الشحات
رامز جلال وحسين الشحات

قدم لاعب النادي الأهلي حسين الشحات اعتذار لمحمد الشيبي بعد الاعتداء عليه ولوالدته، وذلك خلال وقوعه ضحية حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

حسين الشحات في رامز جاب من الآخر 

وقال حسين الشحات في تصريحات يرصدها تحيا مصر: أقول للشيبي حقك عليا أنا آسف وبتأسف لوالدته لأني شتمته بيها واحنا ماشيين في الصلح. 

ووقع عدد كبير من الضحايا في رامز جاب من الآخر ومنهم الفنانة ميرهان حسين والفنانة انتصار والفنان طارق لطفي والفنان محمد رياض والفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر. 

حسين الشحات في رامز جاب من الآخر 

تصريحات حسين الشحات 

من جانبه، قال حسين الشحات في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: البطولة رقم 14 لي، طالما تلعب في الأهلي ستحقق البطولات، وإن شاء الله نُحقق إفريقيا والدوري والكأس وكل البطولات هذا الموسم.

وأضاف: الأهلي بيعلي أي لاعب معه، وربنا يديمها نعمة علينا، الشوط الأول أمام الزمالك لم نكن أفضل شيء، لكن استطعنا في الشوط الثاني استغلال الفرص التي أتيحت لنا وسجلنا.

واختتم: "الجمهور اليوم ساعدنا خاصة في الشوط الثاني، وحققنا البطولة، وطالما هم معنا سنحقق الألقاب".

هذا وقال حسين الشحات في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا: لا شك أن كل لاعب لديه رغبة قوية في الوصول إلى النهائي، نهدف إلى تحقيق شيء مشرف قبل تغيير شكل البطولة، وبلوغ النهائي سيكون أمرا كبيرا بالنسبة لنا.

وتابع: الأهلي احترم قدرات اتحاد جدة الذي لديه  فريقا عظيما، ويلعب وسط جماهيره.

حسين الشحات يشيد بالمدرب كولر

وأضاف، كولر مدرب كبير، وساهم في نجاح الفريق بصفة عامة، وفزنا ب 5 ألقاب في الموسم الماضي، إلا أن خسارة السوبر الإفريقي هذا الموسم تعطينا دفعة لاستعادة الألقاب مرة أخرى.

وأوضح، الفريق البرازيلي منافس قوي لديه نجوم بارزين، وقد شاهدناه بالفعل في نهائي كوبا ليبرتادوريس أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني، مشيرا إلى أن الأهلي لا يركز على لاعب بعينه، ويقدم كرة جماعية.

واستكمل: لعبت أيضا ضد ريال مدريد مع الأهلي.. إلا أن اللقاء الأصعب كان أمام بايرن ميونخ بقميص الأهلي، فالبايرن فريق مختلف، وكان يلعب كرة قدم جميلة.

وأردف مؤكدا أن جميع أهدافه الأربعة في كأس العالم للأندية عزيزة على قلبه، إلا أنه يرى أن أفضل مبارياته في البطولة، كانت مع العين ضد الترجي التونسي عام 2018.

تابع موقع تحيا مصر علي