عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة في الأهلي بسبب إصابة ياسر إبراهيم.. تفاصيل

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يستمر البحث عن آخر تطورات إصابة ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، والذي يعاني من مزق في العضلة الخلفية، منذ مباراة ميدياما الغاني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر موعد عودة ياسر إبراهيم لتدريبات الأهلي.

موعد عودة ياسر إبراهيم لتدريبات الأهلي

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير أن ياسر إبراهيم سيعود لتدريبات الأهلي بعد 4 أسابيع من الأن، وممكن أن تصل الفترة إلى 5 أسابيع.

وأكمل أحمد شوبير، إصابة ياسر إبراهيم صعبة واللاعب يعاني من مزق في العضلة الخلفية ولم يلتأم بنسبة 100% حتى الان.

وأصبح من المؤكد غياب ياسر إبراهيم عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تقام في بداية أبريل المقبل.

إصابة ياسر إبراهيم تُشعل فتيل أزمة في الأهلي| خاص - منصة زائد
ياسر إبراهيم

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلعب الأهلي مساء الجمعة في تمام الثامنة أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رحيل أجانب الأهلي 

ويسابق مسؤولو النادي الأهلي الزمن، من أجل الانتهاء من تجديد عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، سواء بالبحث عن عرض مناسب لرحيل اللاعب والاستفادة منه ماديًا من خلال بيعه قبل نهاية الموسم الجاري، أو بتجديد تعاقده خاصة في ظل تألق بيرسي تاو تحت قيادة مارسيل كولر، مما يجعل فريق كايزر تشيفيز ترغب في انضمامه الموسم المقبل.

ومنذ تعاقد الأهلي مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لم يستطع تقديم الأداء الذي يرضي طموحات الجماهير والمدير الفني منذ تواجده داخل القلعة الحمراء منذ الميركاتو الصيفي الماضي، مما يجعل مجلس الإدارة بعدم تجديد عقود موديست ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وفي نفس السياق، اقترب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعدما أستقر مارسيل كولر على بيع اللاعب في الصيف المقبل، حيث يغيب ديانج عن المارد الأحمر منذ بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي