عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف عن مسلسل جودر: بدون تلك الأعمال لن تبقي قوة مصر الناعمة متدفقة من جيل لجيل

خالد يوسف
خالد يوسف

حرص المخرج خالد يوسف توضيح وجهة نظره في مسلسل جودر كعمل درامي يعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، والذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال ويعد حكاية من حكايات ألف ليلة وليلة.

خالد يوسف عن مسلسل جودر: حسبت أن رمضان بتاع زمان رجع تاني  

وكتب خالد يوسف خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: ياه كده انا حسيت ان رمضان بتاع زمان رجع تاني بعرض مسلسل جودر  الف ليلة وليلة .. تحية خالصة من القلب لصناعه علي رأسهم المخرج اسلام خيري والمؤلف أنورعبد المغيث والفنان تامرمرتضي وفريق (اروما ) الذي لولاهم ماشعرنا بكل تلك المتعة البصرية من الجرافيك المتقن والمتعوب عليه الذي اقول انه كان علي مستوي الخيال الاعظم لكتاب الف ليلة وليلة.

خالد يوسف 

خالد يوسف عن مسلسل جودر: حسن فعل ياسر جلال في التفرغ لهذا المشروع الكبير 

وتابع خالد يوسف حديثه قائلا: وحسنا فعل ياسر جلال ان تفرغ لهذا المشروع الكبير ووصل بادائه لمستوي نادر من النضج والفهم وتتجلي موهبته الكبيرة في كل ايماءه او لمحة.

مسلسل جودر 

واستكملت حديثها: هذا العمل يهاجمه قلة لاتدرك اثر هذا العمل...فمن غير هذه الاعمال لن نري مبدعا عظيما سواء في العلم او الفن او الادب .. فهذه الاعمال تستفز الخيال وتنميه في وجدان الاجيال الجديدة فيظهر منهم للنور امثال نجيب محفوظ ويوسف ادريس ويوسف شاهين  وزويل ومحمد غنيم ومجدي يعقوب ومحمود سعيد ومحمود مختار.

خالد يوسف: من غير الأعمال اللي زي جودر لن تنتقل قوة مصر الناعمة من جيل لجيل 

وأكد خالد يوسف: من غير مثل هذه الاعمال لن تبقي قوة مصر الناعمة متدفقة من جيل لجيل .. زمان كنا ندرك ذلك فقدمنا الف ليلة وليلة كل عام وبرغم ضعف الامكانيات حينها الا انها كانت شديدة الاهمية، ونصيحة لكل الاباء والامهات احعلوهم يشاهدوا جودر وارشدوهم علي كتاب الف ليلة وليلة وكليلة ودمنة لو اردتوهم عظاما في اي مجال من مجالات الحياة ..العلم والفن والادب يحتاجون الخيال حتى السياسي او الإقتصادي يحتاج للخيال.

واختتم خالد يوسف: التحية واجبة للشركة المتحدة التي سبق ان هنأتها علي حسن وتنوع وثراء ماتقدمه ومعها بالطبع شركة ميديا هب (سعدي جوهر )الشريكة في انتاجه.

تابع موقع تحيا مصر علي