عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 28 مارس 2024| محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024 وتصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا وزيدان يقترب من تدريب بايرن ميونخ

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 28 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وتحدث مارسيل كولر مدرب الأهلي عن مواجهة سيمبا التنزاني بجانب اقتراب محمد صلاح من التواجد مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 واستعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية، واقتراب إياد العسقلاني من الانتقال للنادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 28 مارس 2024.

بطلب من كولر.. الأهلي يتحرك لضم موهبة الإسماعيلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، حيث حصل مجلس إدارة النادي الأهلي على الضوء الأخضر من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق للتعاقد مع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي لتدعيم صفوف الفريق النادي الأهلي.

إياد العسقلاني
إياد العسقلاني

تصريحات عبد الحق بن شيخة مدرب سيمبا التنزاني قبل مباراة الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، أضاف مدرب سيمبا في تصريحاته، النادي الأهلي فريق كبير والجميع يعرف من هو الأهلي، وخطة سيمبا تحقيق الفوز على المارد الأحمر في مباراة الذهاب، والراحة في مباراة العودة.

واختتم مدرب سيمبا تصريحاته، النادي الأهلي أفضل فريق في أفريقيا ويمتلك سجل مميز للغاية، وجاهزون لمواجهة المارد الأحمر.

جمال علام يعلن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد صلاح سيتواجد مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس المقبل، وأكد بأن الاتحاد المصري لكرة القدم مستعد لاستقبال كافة الأفكار التي تساهم في تطوير كرة القدم المصرية.

زيدان
زين الدين زيدان

رتوش أخيرة تفصل بين بايرن ميونخ وزين الدين زيدان

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، وأشارت صحيفة بيلد الألمانية بأن فريق بايرن ميونخ الألماني يرى بإن الفرنسي زين الدين زيدان هو المدرب الأمثل لطموح الفريق، حيث استطاع الفرنسي زين الدين زيدان تحقيق ثنائية الدوري وبطولة دوري الأبطال من قبل مع فريق ريال مدريد وهو ما يبحث عنه فريق بايرن ميونخ خلال المواسم القادمة.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، قال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "الأهلي يخوض مباراة الغد في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب". 

وواصل كولر قائلاً: "هناك غيابات مؤثرة، ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية".

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري الأبطال

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، تقام مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا غداً الجمعة، وتبدأ المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب بنجامين ماكابا مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني.

تابع موقع تحيا مصر علي