عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 19.. زوجة حسن الصباح تحاول قتله

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين الحلقة 19 بدأت أحداثها بمقابلة يحيى "محمد عبد الوهاب" بزيد بن سيكون "أحمد عيد"، ولكن ينكر يحيى معرفته به أو رؤيته له من قبل وأيضا يقوم زيد بن سيحون بالاعتراف بنفس الأمر.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19

وشهدت الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين الحلقة 19 والتي رصدها موقع تحيا مصر محاولة دنيا زاد "ميرنا نور الدين" زوجة حسن الصباح "كريم عبد العزيز" قتل زوجها من خلال وضع له سم في طعام العشاء، حيث خططت أن توقع به من خلال ارسال ابنته إليه لتخبره بأن والدتها سامحته وتريد أن تتناول العشاء معه.

مسلسل الحشاشين 

ولكن كان يعلم حسن الصباح بحيلة زوجته دنيا زاد، حيث طلب من ابنته أن تأكل معه، ولكن صرخت دنيا زاد حتى لا تتسمم ابنتها، ويخبرها حسن الصباح بأنه كان على علم بتلك الحيلة لكنه لازال يحبها وسينتظر دعوة أخرى له على العشاء منها، لكنها استقبلت الأمر بغضب شديد وهددته بأنها ستحاول قتله مرة اخرى.

أصدقاء يحيى يهاجمونه لانكاره قاتل والده

كما شهدت الحلقة 19 ذهاب سوزان نجم الدين إلى غرفة برزك أميد لإخباره أن حلم الجنة فى خطر بعدما بدا على الشاب يحيى معرفته بالفتاة فى حلم الجنة وأنها قتلتها، مؤكدة أنها بذلك تشك فى خطر كبير على القلع، ثم قابلت بعدها زيد بن سيحون أثناء خروجها من الغرفة ليوبخها إلا أنها أخبرته بأنها كانت لغرض محدد عن برزك أميد.

مسلسل الحشاشين 

وانتقلت الاحداث إلى سراج الدين ابن أمير سلجوقى "محمد نجاتي"، والذي قرر قرر أن يكون تابعا لحسن الصباح، على الجانب الآخر يوجد أصدقاء يحيي الذين وبخوه ووصفوه بالمتخاذل والجبان بعدما علموا بإنكاره معرفة قاتل أبيه متهمين إياه بالتخاذل إلا أنه رفض الرد عليهما.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وينقل المسلسل قصة حقيقية تاريخية في القرن الحادي عشر لجماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح والتي قامت بالعديد من الوقائع والجرائم.

تابع موقع تحيا مصر علي