عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السولية يقترب من المئوية في دوري أبطال أفريقيا.. أرقام وتفاصيل

عمرو السولية
عمرو السولية

يعتبر عمرو السولية من أهم لاعبي النادي الأهلي في الفترة الحالية خاصة مع إصابة إمام عاشور يتم الاعتماد على اللاعب بشكل كبير من أجل تنفيذ الأدوار الهجومية التي كان يقوم بها إمام عاشور، وسجل السولية هدف الأهلي الأول في مرمى سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عمرو السولية مع الأهلي

وسجل عمرو السولية الهدف السادس له مع النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، والأول له هذا الموسم في البطولة، وقدم 6 تمريرات حاسمة من قبل.

وتمكن عمرو السولية أن يسجل 29 هدفا مع النادي الأهلي في كل البطولات، وساهم بتسجيل 58 هدفا مع المارد الأحمر.

عمرو السولية
عمرو السولية

أرقام عمرو السولية مع النادي الأهلي

لعب عمرو السولية 304 مباراة مع النادي الأهلي في كل البطولات وسجل 29 هدفا وقدم 29 تمريرة حاسمة.

ولعب عمرو السولية 96 مباراة في دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي وسجل 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، ويحتاج للمشاركة في 4 مباريات من أجل أن يصل للمشاركة رقم 100 في البطولة.

ولعب عمرو السولية 9 مباريات مع النادي الإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا ولم يسجل أو يصنع وباقي المباريات مع النادي الأهلي.

وشارك عمرو السولية في 8406 ألف دقيقة في البطولات الأفريقية كاملة مع الأهلي والإسماعيلي بجانب بطولة كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بسيطرة من جانب فريق سيمبا التنزاني على مجريات المباراة ولم يظهر النادي الأهلي في الشوط الأول إلا في كرة واحدة فقط كانت لصالح حسين الشحات والذي أرسل الكرة إلى أنتوني موديست في منتصف الشوط الأول وسجل الكرة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي وسيمبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني سجل عمرو السولية الهدف الأول للنادي الأهلي سريعا، وبعد صناعة رائعة من أنتوني موديست، ويسجل عمرو السولية الكرة قوية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

ويلعب الأهلي في الدور المقبل أمام الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي