عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني (0/2) ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

عمرو السولية
عمرو السولية

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا،  وحقق النادي الأهلي النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، والتأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بسيطرة من جانب فريق سيمبا التنزاني على مجريات المباراة ولم يظهر النادي الأهلي في الشوط الأول إلا في كرة واحدة فقط كانت لصالح حسين الشحات والذي أرسل الكرة إلى أنتوني موديست في منتصف الشوط الأول وسجل الكرة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بالتعادل السلبي بدون أهداف، وكان مصطفى شوبير نجم الشوط الأول من جانب الأهلي وحافظ على مرماه من هجمة خطيرة على مرتين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني سجل عمرو السولية الهدف الأول للنادي الأهلي سريعا، وبعد صناعة رائعة من أنتوني موديست، ويسجل عمرو السولية الكرة قوية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وحاول فريق سيمبا التنزاني السيطرة على مجريات المباراة ولكن فشل الفريق في الوصول لمرمى مصطفى شوبير واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، ويفوز على سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف لكل فريق، ويكون الفريق الثاني الذي يتأهل للدور نصف النهائي بعد صن داونز الجنوب أفريقي.

ويلعب الأهلي في الدور المقبل أمام الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلعب النادي الأهلي المباراة القادمة في دوري أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل الجاري في الدور نصف النهائي، وينتظر الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي.، ويبحث الأهلي عن الفوز بالبطولة من جديد للموسم الثاني على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي