عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيفين دي بروين.. 100 هدف للجوهرة البلجيكية مع مانشستر سيتي

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

يستمر البحث عن الأرقام القياسية للبلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي، حيث سجل هدفي اليوم أمام فريق كريستال بالاس في فوز فريقه مانشستر سيتي بنتيجة (4-2)، على ستاد سلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وبهدفي اليوم يصل الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي إلى هدفه رقم 100 مع فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات سواء المحلية في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية، أو القارية مثل بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي خلال الموسم الجاري لعب كيفين دي بروين 15 مباراة فقط بسبب إجراءه لعملية جراحية على مستوى الركبة في بداية الموسم، حيث تعرض للإصابة في مباراة بيرنلي في افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

ورغم عدد المباريات القليل للبلجيكي كيفين دي بروين إلا أنه ساهم هذا الموسم في 18 هدفًا بواقع أكثر من مساهمة لكل مباراة، حيث استطاع تسجيل 4 أهداف وصنع 14 هدفًا للاعبي فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري.

حيث جاءت أهداف كيفين دي بروين 3 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وهدف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبالنسبة لصناعات الأهداف للبلجيكي كيفين دي بروين استطاع أن يصنع 6 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وصناعة هدفين في بطولة دوري أبطال أوروبا، وصناعة 5 أهداف في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وصناعة هدف وحيد في بطولة الدرع الخيرية خلال مباريات فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري.

استعدادات فريق مانشستر سيتي

وبفوز فريق مانشستر سيتي اليوم استطاع الوصول لـ 70 نقطة والمساواة مع فريق ليفربول في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي

حيث حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا أمام فريق كريستال بالاس برباعية مقابل هدف وحيد، شهدت مساهمة كيفن دي بروين في 3 أهداف، حيث سجل هدفين وصنع هدف وحيد، في رباعية مانشستر سيتي أمام فريق كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق مانشستر سيتي للمباراة القادمة أمام فريق ريال مدريد ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي