عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يفوز على النصر (1/2) ويتأهل لنهائي كأس السوبر السعودي في ليلة طرد كريستيانو رونالدو

مباراة النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وانتهت مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بفوز الهلال على النصر بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للمباراة النهائية ومواجهة الاتحاد في المباراة القادمة وخروج النصر، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الهلال والنصر.

نتيجة مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

بدأت مباراة الهلال والنصر بضغط من جانب فريق النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولكن كان هناك تفوق من جانب أوسبينا حارس النصر وبونو حارس الهلال.

وشهد الشوط الأول تسجيل أوتافيو الهدف الأول للنصر، ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود تسلل على كريستيانو رونالدو، والذي تدخل في الكرة قبل التسديد من أوتافيو.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

Image
مباراة النصر والهلال

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

ومع بداية الشوط الثاني كان الهلال الأفضل في المباراة وسيطر على المباراة كاملة، وكان أوسبينا الأفضل من جانب النصر في الشوط الثاني.

وتمكن سالم الدوسري أن يسجل الهدف الأول للهلال في الدقيقة 61 من عمر المباراة بعد صناعة من سيرجي سافيتش، وسجل الدوسري الهدف الـ 11 في شباك النصر.

واستمر ضغط الهلال من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح مالكوم دي أوليفيرا أن يسجل الهدف الثاني في المباراة وضمان نتيجة المواجهة في الدقيقة 72 بعد رأسية رائعة وعرضية من جانب ميشايل ديلجادو.

طرد كريستيانو رونالدو 

وتعرض كريستيانو رونالدو للطرد في الدقيقة 86 من عمر المباراة، وطلب من الجماهير الحاضرة في المباراة التصفيق للحكم محمد الهويش.

Image
جماهير الهلال

واستمرت نتيجة مباراة الهلال والنصر حتى النهاية ولكن تمكن ساديو ماني أن يسجل الهدف الأول للنصر في الدقيقة 99 ولكنه لم يكن كافيا ويفوز الهلال على النصر بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل لنهائي كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي

ويلعب الهلال أمام الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي يوم الخميس المقبل في نهائي كأس الدرعية، وستكون هذه المباراة السابعة بين الفريقين هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي