عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: نريد القضاء على ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يستمر البحث عن تصريحات بيب جوارديولا، حيث وجه الإسباني بيب جوارديولا رسائل قوية قائلًا ، لا نستطيع أن نأتي هنا لفرض سيطرتنا في المباراة فقط، علينا أن نجرح ريال مدريد للقضاء عليهم، علينا أن نحاول تسجيل الأهداف، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غد الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قبل مواجهة فريق ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : هزيمة فريق ريال مدريد مرتيين على التوالي بالطريقة ذاتها ليس بالأمر السهل، لكن سنبذل أقصى ما في وسعنا غدًا للقضاء على فريق ريال مدريد من أجل تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا والحفاظ عليها.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

وتابع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة ليست كافية لفريق مثل فريق مانشستر سيتي، سنخرج غدًا بدوافع الحفاظ على اللقب الخاص بنا والحصول على البطولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعن جود بيلينجهام تحدث الإسباني بيب جوارديولا : عقلية جود بيلينجهام هي الفارق بينه وبين أي لاعب أخر، بيلينجهام يُقدم مستوى مُذهل، لاعب صغير جدًا، سيكون لديه مسيرة رائعة قادمة بالنسبة له.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وأردف بيب جوارديولا : نحن نركز على الأشياء التي نريد فعلها، معرفة نقاط القوة لدى الفرق التي نواجها، نركز على لعب كرة القدم بشكل يناسبنا.

وعلق الإسباني بيب جوارديولا عن صرف فريق مانشستر سيتي خلال الأسواق الانتقالية : أنا أحب الأعمال المالية، مانشستر سيتي قام بشرائي بشكل جيد وأنا أستمتع بذلك.

جوارديولا
بيب جوارديولا

واستمر بيب جوارديولا بحديثه عن مباراة (4-0) في الموسم الماضي : ريال مدريد لعب بشكل جيد في مباراة الإياب؟، في هذه الأحوال عندما تتعرض لهزيمة تقول أنك كنت تلعب بشكل سيء جدًا، لكن هذه ليست القضية كلها، نحن كنا أفضل وفعلنا الكثير من الأشياء بشكل جيد.

دوري أبطال أوروبا

ويختتم فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ستاد سانتياجو بيرنابيو استعدادًا لمواجهة فريق ريال مدريد ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي