عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاثنين 8 أبريل 2024| الأهلي يسقط من جديد في الدوري المصري وتألق يوسف لبيب وإيقاف صلاح محسن

مباراة النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والأحداث على مدار اليوم، وتعادل النادي الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري، وتأهل الهلال السعودي لنهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز على النصر في ليلة شهدت طرد كريستيانو رونالدو، وصعود الاتحاد للمباراة النهائية بعد الفوز على الوحدة، وإعلان إيقاف صلاح محسن لاعب النادي المصري لمدة مبارتين ويوسف لبيب يسجل هدفين في مرمى الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 8 أبريل 2024.

الهلال يصعد لنهائي كأس السوبر السعودي ويواجه الاتحاد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، فاز فريق الهلال على النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، وفي مباراة آخرى فاز الاتحاد على الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد.

وتقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي يوم الخميس المقبل في الإمارات وكان الاتحاد بطل النسخة الأخيرة بعد الفوز على الفيحاء.

مباراة النصر والهلال
الهلال والنصر

طرد كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والهلال

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، تعرض كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر للطرد في مباراة الهلال، وذلك بعد التعدي بدون كرة على مدافع الزعيم علي البليهي في نهاية المباراة.

وقام رونالدو بطلب من الجماهير بالتصفيق لحكم المباراة بسبب ما حدث خلال مجريات المواجهة.

إيقاف صلاح محسن مبارتين وغرامة 10000 جنية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة إيقاف صلاح محسن لاعب النادي المصري مبارتين وغرامة 10000 جنية وذلك بعد الطرد بسبب اللعب العنيف.

إنبي يفرض التعادل على الأهلي في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، تعادل النادي الأهلي أمام إنبي بهدفين لكل فريق في الدوري المصري، ولم يتمكن الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في الدوري المصري.

وخسر الأهلي أمام البنك الأهلي في المباراة الماضية وتعادل أمام إنبي ودخل مرمى الفريق 6 أهداف في مبارتين وهو رقم سلبي.

كولر
مارسيل كولر

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد التعادل أمام إنبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، أضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد المباراة، في الشوط الأول لم نكن بأفضل مستوى، وطلبت من اللاعبين العمل بشكل أفضل في الشوط الثاني وهو ما حدث، وتقدمنا بالهدف الثاني، ولكن كانت الأمور غير جيدة في نهاية المباراة، لأنني تحدثت مع البدلاء بأن يحافظوا على الكرة ولكن لم يحدث ذلك وحصل إنبي على ركلة ركنية في نهاية المباراة وسجلوا هدف التعادل.

تابع موقع تحيا مصر علي