عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 8 أبريل 2024| إنبي يتعادل أمام الأهلي في الدوري ورسائل مارسيل كولر بعد التعادل وعودة وسام أبو علي

كهربا وطاهر محمد
كهربا وطاهر محمد طاهر

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وتعادل النادي الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري بهدفين لكل فريق، وتحدث مارسيل كولر مدرب الفريق عن المباراة وهاجم بعض اللاعبين، وعاد وسام أبو علي من جديد وشارك مع الفريق بعد التعافي من الإصابة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 8 أبريل 2024.

إنبي يفرض التعادل على الأهلي في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، تعادل النادي الأهلي أمام إنبي بهدفين لكل فريق في الدوري المصري، ولم يتمكن الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في الدوري المصري.

وخسر الأهلي أمام البنك الأهلي في المباراة الماضية وتعادل أمام إنبي ودخل مرمى الفريق 6 أهداف في مبارتين وهو رقم سلبي.

الأهلي وإنبي
مباراة الأهلي وإنبي

محمود كهربا يسجل أول أهدافه في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، سجل محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي أولى  أهدافه مع الفريق في الدوري المصري 2023/2024 وسجل كهربا ثنائية في مرمى إنبي في الدوري المصري، ولكن لم يتمكن الفريق في تحقيق الفوز.

وسام أبو علي يشارك مع الأهلي من جديد بعد التعافي من الإصابة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، عاد وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي للمشاركة من جديد مع الفريق في المباريات، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

وشارك وسام أبو علي في الفترة الأخيرة من عمر المباراة وكاد أن يسجل الهدف الثالث في نهاية المباراة ولكنه فشل في السيطرة على الكرة.

كولر
مارسيل كولر

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد التعادل أمام إنبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، أضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد المباراة، في الشوط الأول لم نكن بأفضل مستوى، وطلبت من اللاعبين العمل بشكل أفضل في الشوط الثاني وهو ما حدث، وتقدمنا بالهدف الثاني، ولكن كانت الأمور غير جيدة في نهاية المباراة، لأنني تحدثت مع البدلاء بأن يحافظوا على الكرة ولكن لم يحدث ذلك وحصل إنبي على ركلة ركنية في نهاية المباراة وسجلوا هدف التعادل.

تابع موقع تحيا مصر علي