عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي بالطقم الثالث أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

أعلن الموقع الرسمي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن ارتداء الفريق للطقم الثالث اليوم أمام فريق ريال مدريد، على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث قامت إدارة فريق مانشستر سيتي بتجنب الطاقم الثاني للفريق الذي يتضمن الألوان البيضاء، ووقع الاختيار على الألوان السوداء الداكنة، على غرار المباراة الماضية أمام فريق ريال مدريد الإسباني والتي ارتدى فريق مانشستر سيتي الألوان السوداء مع اللون الأحمر، والتي انتهت بنتيجة (1-1) ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

وقد يدخل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بتعديلات في التشكيل بعد وصول الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول والتحاقه ببعثه الفريق بعد منحه الضوء الأخضر من قبل الطاقم الطبي للفريق، والمشاركة في مباراة ريال مدريد بصورة طبيعية، حيث من المتوقع أن يدخل فريق مانشستر سيتي بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : ستيفن أورتيجا.

في خط الدفاع : جوسكو جفارديول – روبن دياز – مانويل أكانجي.

في خط الوسط المدافع : رودريجو هيرنانديز – جون ستونز.

في خط الوسط المهاجم : جاك جريليش – كيفن دي بروين – فيل فودين – بيرناردو سيلفا.

في خط الهجوم : إيرلينج هالاند.

التحاق جفارديول ببعثة مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد 

وكشفت تقارير بريطانية التحاق الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول صباح اليوم ببعثة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ليتواجد ضمن قائمة الفريق المستدعاة من قبل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الإنجليزي، استعدادًا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، على استاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يتفوق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في المواجهات المباشرة مع نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، حيث لعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي 10 مباريات مع فريق ريال مدريد الإسباني في تاريخ مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت أخر مباراة على ستاد سانتياجو بيرنابيو انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، حيث تقدم فريق ريال مدريد بأقدام فينيسيوس جونيور، بينما تعادل كيفن دي بروين لصالح فريق مانشستر سيتي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي