عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيما يحقق رقمًا تاريخيًا في كأس السوبر السعودي.. ويكسر الصيام التهديفي مع اتحاد جدة

بنزيما
بنزيما

يواصل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي تحطيم الأرقام القياسية، حيث شهدت مباراة الأمس بين فريقي الاتحاد والوحدة، تسجيل كريم بنزيما هدفًا في الثانية الـ 55 من عمر الدقيقة الأولى في بداية أحداث الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين فريقي الاتحاد والوحدة والتي انتهت بفوز فريق الاتحاد بنتيجة (2-1) على ستاد آل نهيان ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

بنزيما يواصل تحقيق الأرقام القياسية مع الاتحاد 

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل هدف كريم بنزيما في مرمى الوحدة ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

وبدأت الثواني الأولى هجمة منتظمة لفريق الاتحاد وتمريرات ثنائية بين رومارينهو وبنزيما نحو منطقة الجزاء، انتهت بتسديدة قوية من كريم بنزيما في أعلى الزاوية اليُسرى للحارس منير محمدي، ليتقدم فريق الاتحاد في النتيجة 1-0 في الدقيقة الأولى على حساب فريق الوحدة.

ليُسجل الفرنسي كريم بنزيما أسرع هدف في بطولة كأس السوبر السعودي في الثانية الـ 55 من عمر الدقيقة الأولى.

بالإضافة أن الفرنسي كريم بنزيما قام بكسر صيامه التهديفي الذي وصل لـ 130 يومًا مع فريق اتحاد جدة السعودي، حيث كانت أخر أهداف الفرنسي كريم بنزيما أمام مرمى فريق الخليج ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

نتائج كأس السوبر السعودي 

وجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي استطاع تحقيق فوزًا ثمينًا أمام فريق النصر ليضرب موعدًا مع فريق اتحاد جدة السعودي في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي.

بنزيما
كريم بنزيما

وستكون المباراة النهائية بين فريقي اتحاد جدة والهلال يوم الخميس القادم الموافق الحادي عشر من شهر أبريل القادم، على ستاد محمد بن زايد في ولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالتأكيد سيسعى فريق الهلال للجمع بين بطولتي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، بينما يسعى فريق اتحاد جدة لمصالحه جماهيره بتحقيق بطولتي كأس الملك وكأس السوبر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر السعودي

وجدير بالذكر أن قناة السعودية الرياضية 1 تقوم ببث المباراة بين فريقي اتحاد جدة والهلال، وهي المتخصصة في نقل المسابقات الرياضية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي