عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز هشام: تمنيت العمل مع محمد إمام.. بحثت في التاريخ بسبب الحشاشين.. وأحاول التوفيق بين الدراسة والتمثيل قدر الإمكان| حوار

معتز هشام
معتز هشام

بأداء خاطف كالعادة جذب الفنان الشاب معتز هشام أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، خلال مشاركته في الماراثون الرمضاني 2024 من خلال دوره في مسلسل كوبرا، وأيضًا ظهوره كضيف شرف في مسلسل الحشاشين، حيث حصد الكثير من الإشادات والتعليقات الإيجابية على ظهوره في الموسم الرمضاني.

ولذلك أجرى موقع تحيا مصر معه حوارًا خاصًا ليكشف لنا عن تفاصيل مشاركته في الموسم الرمضاني لعام 2024، من خلال مسلسل كوبرا، ومسلسل الحشاشين.

وإليكم نص الحوار:

1- في البداية.. حدثنا عن تحضيراتك لشخصية عبد الرحمن في مسلسل كوبرا ؟

بالنسبة لملابس جلبناها من أماكن "لقطات"، وأنا عامة بسيط لهذه الدرجة، أجلس مع الناس في المناطق الشعبية وأخذ طريقتهم، وعبد الرحمن المفروض أنه شاب متعلم ترك الجامعة، وسلك الطريق السهل أن هو أصبح بائع مخدرات، وكل الأحداث التي كانت تحدث له كانت تغير فيه شيء، مثل موت أمه ورجوع كوبرا السجن مرة أخرى، فكل ذلك يزود عليه حمل أكثر، ويكسروا أكثر، وبالطبع تحدثت مع دكتور أحمد شفيق المخرج عن الشخصية، وتناقشنا فيها وقت كاف، وأنا كنت واضع لها تفاصيل من قبل، ولم أقابل أحد من قبل يشبه عبد الرحمن بنفس التفاصيل.

معتز هشام 

2- ما هو أصعب مشهد واجهك في مسلسل كوبرا ؟

أصعب مشهد بالنسبة لي عندما عرف عبد الرحمن بأن أمه توفت، لأنه كان مفاجئ، وكان محتاج أن أكون مشحون قبلها بدرجة كبيرة على أساس أنه من أول لحظة استيقاظه من الغيبوبة يعرف الخبر، وكنت قلق منه هذا المشهد، والحمد لله أنه ظهر بشكل جيد للناس، وبعد المشهد بدقيقة نفسيتي تتأثر ولكن بعدها أنسى كل شيء.

3- كيف كانت تجربتك مع النجم محمد إمام في مسلسل كوبرا ؟

سعدت بالعمل جدًا مع محمد إمام، هو نجم كبير، وأنا كنت أتمنى العمل معه، والحمد لله أن ذلك حدث، وهو جميل جدًا، ومشاهدنا سويًا لم تكن بعدد كبير ولكن كانت لطيفة، وقال لي أنا أخذ منك أنت ممثل جيد جدًا، وكنا نأخذ من بعض طوال الوقت، والحمد لله أن الناس اخدوا بالهم من العلاقة الحلوة بيننا.

معتز هشام - محمد إمام 

4- كيف جاءت مشاركتك في مسلسل الحشاشين ؟

دكتور بيتر ميمي تواصل معي، وقال لي معتز هناك مشهد لدي أريدك فيه، فقلت له بالطبع معك يا دكتور، وجعل فريق العمل يرسل لي المشهد، وهو كان مكتوب بطريقة جيدة جدا، ولكن بالنسبة لي لم أفهم الشخصية، فدخلت للبحث عن السلاجقة.

5- لو كنت في عمر أكبر.. ما الشخصية التي كنت تتمنى تجسيدها من مسلسل الحشاشين ؟

لو كنت أكبر في العمر سيكون هناك شخصيات كثير من مسلسل الحشاشين أتمنى تجسيدها، هو كل نجم في دوره حلو جدًا من أول كريم عبد العزيز لغاية أصغر شخص، ولكن لو لو كنت في سن عبد الوهاب كان ممكن اختار شخصية يحيى، ولو كنت أكبر منه سيكون هناك أدوار جيدة أحب تجسيدها.

6- هل تستطيع الموازنة بين التمثيل والدراسة ؟

لا أستطيع الموازنة بين الدراسة والتمثيل، أنا أدرس في معهد فنون مسرحية، وأحاول أن أقلل في عدد المواد في الوقت الذي يكون لدي فيه تصوير، فمثلاً بدلا من أن ادرس 6 مواد أدرس 4 فقط، فذلك يساعدني أن لما بيكون فيه أيام فارغة أذهب إلى المعهد، وبقدر الإمكان أحاول أن أوفق بين الاتنين.

7- ما هو جديدك بعد شهر رمضان ؟

هناك أعمال أشارك بها في مرحلة التحضيرات الآن، وسأفصح عنها في الوقت المناسب

تابع موقع تحيا مصر علي