عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني: شريف سلامة جينتل وزعلت اننا مشتغلناش مع بعض قبل كامل العدد

برنامج صاحبة السعادة
برنامج صاحبة السعادة

حل اليوم الخميس الموافق 11 إبريل أبطال وصناع مسلسل كامل العدد +1 في ضيافة برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عبر شاشة قناة Dmc، وتحدثت الفنانة دينا الشربيني بطلة العمل خلال لقائها عن الكواليس وأجواء التصوير وكيف كانت الكيميا بينها وبين الفنان شريف سلامة.

دينا الشربيني تكشف عن نشأتها في منزل مع أبناء والدها الغير أشقاء

وخلال استضافة الفنانة دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة Dmc والذي رصده موقع تحيا مصر، كشفت عن تفاصيل في حياتها الشخصية والتي جاءت مفاجأة للجمهور وأبرزها كشفها عن تربيتها في منزل مشابه لمسلسل كامل العدد وقال: "أنا اتربيت في بيت شبه كامل العدد ومكنتش بسأل مين ابن مين كنا كلنا اخوات ومع بعض وعمري ماحسيت بفرق.. والأحفاد في بيتنا ولاد اخواتي بيقولوا لابويا يادادي ف دا موجود واحنا نقلناه للناس".

دينا الشربيني 

دينا الشربيني تتحدث عن الكواليس مع شريف سلامة في مسلسل كامل العدد +1

وتحدثت الفنانة دينا الشربيني خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة عن كواليس العمل مع الفنان شريف سلامة وكيف كانت الكيميا بينهما وأكدت انها استمتعت بالعمل مع شريف سلامة وقالت: "شريف سلامة جينتل وزعلت أوي اننا مشتغلناش مع بعض قبل كامل العدد وكنت مستغربة ازاي مشتغلناش مع بعض".

شريف سلامة: حريص على إني مقدمش أدوار متشابهة عشان كده بغيب سنين

عجبني المسلسل لأنه لايت ومختلف عن شخصيتي في فاتن أمل حربي، وأنا كل دور بقدمه بحاول أقدم عكسه ودا سبب إني بقعد سنين من غير شغل لأنهم بيربطوني بأدواري اللي عملتها قبل كده وانا برفض لأني بحاول أقدم شخصيات مختلفة من، ولما جالي المسلسل كنت سعيد جدا إني هشتغل مع دينا، وأكتر حاجة عجبتني في الورق حقيقة القصص وعندي ولادي مراهقين وفعلا بقابل نفس المشاكل".

شريف سلامة

تفاصيل مسلسل كامل العدد +1

وعُرض مسلسل كامل العدد +1 بالتزامن مع مسلسلات رمضان 2024، وشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا ويناقش مشاكل المراهقين والأزمات التي يمروا بها وما يقابل الآباء من أزمات ويحاولوا تخطيها، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الكبار منهم دينا الشربيني، شريف سلامة، ميمي جمال، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجيأحمد جمال سعيد تميم عبده، لينا صوفيا بن حمدان وغيرهم، ويأتي من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف رنا أبو الريش.

تابع موقع تحيا مصر علي