عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتعادل أمام بايرن ميونخ (2/2) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبايرن
ريال مدريد وبايرن ميونخ

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكان فينيسيوس جونيور لاعب المباراة الأفضل وسجل هدفي فريقه، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب بايرن ميونخ ولكن كان ريال مدريد الأفضل على المرمى، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق فينيسيوس جونيور وبعد صناعة رائعة من توني كروس.

وأهدر بايرن ميونخ العديد من الأهداف في شوط المباراة الأول وسدد البافاري العديد من الكرات الهامة دون تسجيل أهداف.

وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتقدم ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء.

لا يتوفر وصف.
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كان بايرن ميونخ الأفضل في المباراة، وسجل ليروي ساني أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 53.

وحصل بايرن ميونخ على ركلة جزاء في الدقيقة 57 وسجل هاري كين الهدف الثاني والريمونتادا على ريال مدريد من جانب بايرن ميونخ.

وكان بايرن ميونخ الأفضل والأخضر في شوط المباراة الثاني وأهدر العديد من الأهداف، وفي الدقيقة 83 حصل ريال مدريد على ركلة جزاء لصالح رودريجو، وتمكن فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف الثاني والتعادل بنجاح.

وانتهت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسيكون الحسم في مباراة العودة الأسبوع المقبل على ملعب ريال مدريد.

لا يتوفر وصف.
فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي