عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داش: محمد رمضان الدنيا معاه سهلة وأنا مرتبط

أحمد داش
أحمد داش

حل الفنان أحمد داش ضيف على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قنوات اون وذلك تزامنا مع ثاني أيام عيد الفطر 2024، وذلك للحديث عن مشاركته في مسلسل مسار اجباري وردود الفعل على النجاح الكبير الذي حققه من خلال المسلسل.

أحمد داش: شخصيتي في مسلسل مسار إجباري مختلفة اني تمام 

وقال أحمد داش في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: شخصيتي في مسلسل مسار إجباري مختلفة عن شخصيتي الحقيقية تماما، هو بيتحرك كتير انا أهدى من كدة ورزين شوية عنه ومنعزل عن العالم اكتر.

أحمد داش في برنامج معكم منى الشاذلي 

وأضاف أحمد داش خلال البرنامج: قصة مسلسل مسار إجباري كانت مشوقة دراميا وفكرة وجود قاتل الأب كان يجبر الشقيقين المختلفين على الاجتماع والسير في مسار واحد،  والعنصر الانساني هو الجذاب في العمل الدرامي وهو ما تحقق في مسلسل مسار إجباري.

أحمد داش: محمد رمضان تلقائي في طبيعته وشغله

وتطرق أحمد داش بالحديث عن مسلسل جعفر العمدة، مشيرا إلى أن فكرة العمل كانت مختلفة ومشوقة من خلال رحلة بحث الأب عن ابنه وهو معه وأمامه، كما أن محمد سامي وضع مساحة للدور بشكل كبير جدا وهذا ما ساهم في نجاح العمل.

أحمد داش وعصام عمر في برنامج معكم منى الشاذلي 

وعن محمد رمضان، قال أحمد داش: محمد رمضان تلقائي في طبيعته وشغله والدنيا معاه سهلة وبيطلع الكلام في المشهد حلو وواقعي وفي مكانه.

حقيقة ارتباط أحمد داش 

وأكد أحمد داش خلال حلوله ضيفا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه يعيش حالة عاطفية في الفترة الحالية، لكنه لم يتطرق إلى التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

وسبق وتحدث أحمد داش عن تفاصيل المشاركة في مسلسل مسار اجباري في تصريحات تليفزيونية سابقة، قائلا: فكرة شباب ونجوم دي لازم نلغيها، إحنا الوحداء في مصر اللي بنكتب النجم الشاب أو النجم الصاعد أو كدة، إحنا لازم نكسر الحاجز ده عندنا، احنا في مصر دايما فيه خوف من الشباب والفكرة دي لازم تتلغي انت لو عندك عمل كويس هيفرض نفسه سواء بعيل صغير او نجم كبير، واتحمسنا اننا نكسر أنا وعصام عمر فكرة الخوف من السن من خلال مسلسل مسار إجباري.

تابع موقع تحيا مصر علي