عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني في صاحبة السعادة:شبهت والدي بأستاذ أحمد كمال في طباعه

برنامج صاحبة السعادة
برنامج صاحبة السعادة

عُرض الجزء الثاني من لقاء اسرة عمل مسلسل كامل العدد +1 في برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمة الفنانة إسعاد يونس في لقاء شيق للغاية بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل في السباق الرمضاني 2024، ويرصده موقع تحيا مصر.

أهم المشاهد المفضلة لأبطال مسلسل كامل العدد +1

 وأوضح النجم شريف سلامة أن  مشاهده المفضلة هو مشهد التنكر وأنه سعد بيه للغاية، بالاضافة إلى مشهد الرقص الذي كان بينه وبين ليلى "دينا الشربيني" وأعجب برد الفعل الكبير عليه من رواد موقع التواصل الاجتماعي.
واضافت جيهان الشماشرجي ان المشهد المفضل لها التي قامت به مع خالد عندما جاء لها واخبره عن حبه لها ولكنها كانت متاثرة للغاية وكذلك خالد الذي اتقن المشهد للغاية.


وقال احمد سعيد ان مشهده المفضل عندما ذهب بعد الحلفة التنكرية لشريف سلامة ودينا الشربيني وكان يضحك في الحقيقة ولم يستطيع كتم ضحكاته.
واضاف صدقي صخر ان جميع مشاهده في مسلسل كامل العدد +1 كانت الاقرب لقلبه، وسعد بتقديم شخصية الراجل الجنتل الذي يفعل كل ما في وسعه من أجل من يحب، وبالاضافه انه يحب مشهد اليخت الذي كان مع جيهان الشماشرجي، مع انهم قاموا باعادته أكثر من مرة ولكن كان تصويره لطيف وممتع.

اطفال مسلسل كامل العدد +1


وفي الجزء التالي من الحلقة ظهر اطفال المسلسل جميعاً، واشادت بيهم إسعاد يونس وانهم جميعا اتقنوا ادوارهم بشدة وهم لينا صوفيا، حمزة دياب، جاسيكا، توانا ،يوسف ويونس باسم ويونس وانهم سيفرحوا للغاية بوجود جزء ثالث من مسلسل كامل العدد.
 

والجدير بالذكر هو الفنان الكبير أحمد إمام الذي اوضح ان اختيار المخرج خالد الحلفاوي له كان صائب لان يشبه الشخصية التي قدمها بقدر كبير، واحب ظهور الجد في الطابع القديم المصري الذي يتمسك بالعادات والتقاليد. 
واضاف تميم عبده فرحته الكبيرة بمسلسل كامل العدد، واشاد بشريف رمزي ودينا الشربيني حيث كان ادئهم فوق المتوقع بكثير.

اسرة مسلسل كامل العدد +1

دينا الشربيني تشبه أحمد كمال بوالدها 


واوضحت دينا الشربيني انها تشبه ليلى لدرجة كبيرة وان الفنان احمد كمال يشبه والدها إيضا في سلامه النفسي وحبه للموسيقى والتشابه بينهم لم تلاحظه هي ايضا بل ان شقيقتها هي الآخرة لاحظت تشابه الفنان أحمد كمال مع والدها المرحوم.  
واضاف شريف سلامة في سياق الحديث ان دوره مع والده في المستشفى عندما علم للمرة الأولى بمرض والده كان المشهد المفضل له ويحبه للغاية.
وانتهت الحلقة بأحتفال كل طاقم عمل المسلسل بأحتفالهم بعيد ميلاد إسعاد يونس. 

تابع موقع تحيا مصر علي