عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تايلور سويفت تتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

تايلور سويفت
تايلور سويفت

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت عبر محرك البحث الشهير جوجل في المملكة العربية السعودية، بسبب رفضها 9 ملايين دولار مقابل إحياء حفل غنائي ضخم في دبي.

تايلور سويفت تتصدر التريند

أصبح اسم تايلور سويفت حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، وذلك بعد رفضها عرض مغري بقيمة 9 مليون غفي مقابل إحياء حفل غنائي خاص في الإمارات وتحديداً في دبي، وذلك حسبما ذكرت تقارير صحفية يرصدها موقع تحيا مصر، كما أشارت تلك التقارير إلى أن تايلور سويفت رفضت العرض دون إبداء أي أسباب.

تايلور سويفت 

وفي وقت سابق، أوضح تقرير لشركة Ancestry، المتخصصة في علم الأنساب، أن المغنية الأمريكية تايلور سويفت والشاعرة إميلي ديكنسون، تربطهما علاقة قرابة، وبناء على موقع شركة Ancestry، فإن تايلور سويفت وإميلي ديكنسون، أبناء عمومة من الدرجة السادسة.

إسرائيل تطلب مساعدة تايلور سويفت

وعلى صعيد آخر، أكدت صحيفة إندبندت على أن الحكومة الإسرائيلية طلبت من النجمة الأميركية تايلور سويفت المساعدة في العثور على جندية مراهقة مفقودة منذ 7 أكتوبر، وذلك حينما اقتحم عناصر من حركة حماس إسرائيل، ما نتح عن مقتل أكثر من 1400 شخص، واحتجاز رهائن، عبر حدود غزة.

المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت 

حيث شاركت وزارة الخارجية الإسرائيلية منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس تناشد فيه المغنية الأمريكية تايلور سويفت لمساعدتهم باستخدام نفوذها وعلاقاتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن الفتاة المفقودة هي من إحدى معجبات تايلور سويفت، وأشارت الحكومة إلى إن الفتاة البالغة من العمر 19 عاماً كانت تؤدي خدمتها العسكرية الإلزامية، وقت الهجوم في 7 أكتوبر.

وكتبت وزارة الخارجية الإسرائيلية في المنشور: ننشر هذه الرسالة إلى الكون، على أمل أن تصل إلى تايلور سويفت... روني إيشيل، وهي معجبة كبيرة بسويفت، مفقودة منذ يوم 7 أكتوبر. ستكون عائلة روني ممتنة في حال استخدمت تايلور منصتها للدعوة إلى عودتها.

تايلور سويفت تنضم لنادي أصحاب المليارات

وسبق وأن تصدر اسم تايلور سويفت تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير منذ عدة أيام، بعد إعلان انضمامها لنادي أصحاب المليارات مؤخرا، حيث حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين من جميع أنحاء العالم على معرفة كم تقدر ثروة تايلور سويفت في الوقت الحالي، ومع البحث تبين أن ثروة تايلور سويفت وصلت إلى مليار وكسور مما أثار دهشة عدد كبير من الجمهور حول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي