عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تايلور سويفت تشارك في نادي أصحاب المليارات.. تعرف على ثروتها

تايلور سويفت
تايلور سويفت

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الفنانة العالمية تايلور سويفت عبر موقع جوجل الشهير، في مصر والوطن العربي، وذلك بعد إعلان انضمامها لنادي أصحاب المليارات مؤخرا، حيث حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين من جميع أنحاء العالم على معرفة كم تقدر ثروة تايلور سويفت في الوقت الحالي.

ثروة الفنانة العالمية تايلور سويفت

أصبح اسم الفنانة العالمية تايلور سويفت التي يرصد تفاصيل ثروتها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، متسائلين عن قيمة ثروتها المالية، وذلك بعد دخولها نادي أصحاب المليارات لأول مرة في حياتها.

تايلور سويفت 

حيث شهدت عضوية نادي أصحاب المليارات العالمي توسع كبير بدخول المغنية الأمريكية تايلور سويفت إلى قائمته، وذلك بناءً على تصنيف نشرته مجلة "فوربس" لثروات مشاهير العالم، وبذلك تعتبر تايلور سويفت، صاحبة أغنية "شايك إت أوف"، أول فنانة موسيقية تتعدى ثروتها خط المليار دولار.

من أين تأتي ثروة تايلور سويفت ؟

وفي نفس السياق تساءل عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الساعات الأخيرة عن السبب وراء ثراء تايلور سويفت الفاحش، ووصلها إلى مليار دولار، ومع البحث تبين أن تلك الثروة ناتجة عن نشاطها الموسيقي النشط منذ بداية شهرتها وحتى الآن، وعلى صعيد آخر شهدت تايلور سويفت  زيادة في ثروتها بمقدار 360 مليون دولار خلال عام، وذلك بفضل الإيرادات الطائلة التي حصلتها من جولتها الفنية الطويلة التي استمرت 152 يوما وكانت بعنوان "جولة إيراز" (The Eras Tour).

تايلور سويفت 

وبحسب العديد من التقديرات، تعد جولة إيراز الموسيقية سلسلة الحفلات الموسيقية الأعلى ربحا في تاريخ الموسيقى، مع عائدات تخطت بكثير عتبة مليار دولار، ومن المقرر لهذه الجولة الغنائية أن تنتهي في 8 ديسمبر في مدينة فانكوفر الكندية.

تفاصيل سلسلة حفلات تايلور سويفت

ومن ناحية أخرى ساعد فيلم "ذا إيراز تور"، وهو توليف لثلاث حفلات من الجولة حقق 261 مليون دولار من الإيرادات على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم على زيادة مرقومة في ثروتها الشخصية أيضا، ولكن لم تحتسب "فوربس" حقوق الفيلم التي دفعتها شركة ديزني لسويفت لتتمكن من عرضه على منصتها "ديزني بلس"، وقيمتها نحو 75 مليون دولار.

تايلور سويفت تثير الجدل

وسبق وأن أثارت تايلور سويفت حالة من الجدل، وذلك بسبب حفلتها الغنائية ضمن جولة Eras Tour التي أُقيمت يوم الخميس الماضي الموافق 8 من شهر فبراير الجاري، حيث تعرضت تايلور سويفت لموفق محرج بسبب تعثرت خلال الحفل بسبب فستانها، وكادت أن تسقط ولكنها تدبرت الموقف وأنقذت نفسها.

تابع موقع تحيا مصر علي