عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يستعيد مدافعه استعدادًا لمواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تتجه الأنظار نحو مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون، حيث يواجه اليوم فريق مانشستر سيتي نظيره فريق لوتون تاون على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر، وشهدت قائمة فريق مانشستر سيتي عودة الظهير الأيمن كايل ووكر لصفوف الفريق، في اطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق لوتون تاون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي ذلك بعد انهاء البرنامج التأهيلي المُخصص للاعب كايل ووكر وعودته للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها خلال الأسابيع الماضية وحصوله على الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات مع فريق مانشستر سيتي.

حيث تعرض كايل ووكر للإصابة بشد عضلي من المستوى الثاني مع منتخبه الوطني في المباراة التي جمعت بين منتخبي إنجلترا والبرازيل في اطار الفترة الدولية في شهر مارس الماضي.

مما ترتب عليه غياب اللاعب كايل ووكر عن فريق مانشستر سيتي لـ 4 مباريات بواقع 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يمنح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بعض الدقائق لكايل ووكر في مباراة اليوم أمام لوتون تاون حتى يستعيد زخم المباريات استعدادًا لمباراة ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم الموافق السادس عشر من شهر أبريل الجاري.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وبعودة الدولي الإنجليزي كايل ووكر، قد يدخل فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : إيدرسون.

في خط الدفاع : جوميز – دياز – ووكر.

في خط الوسط المدافع : هيرنانديز – ريكو.

في خط الوسط المهاجم : جيرمي – كيفن – الفاريز – بوب 

في خط الهجوم : هالاند.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 70 نقطة حيث يسعى لتحقيق الفوز اليوم واعتلاء صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولو بشكل مؤقت قبل مباريات فريقي أرسنال وليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق لوتون تاون في مثلث الهبوط بالمركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 19 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي