عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وتتوالى الإصابات.. ضربة جديدة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

تعرض خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة جديدة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره النادي الأهلي، في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار المواجهة المؤجلة من مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسوف تنطلق المواجهة بين الزمالك والأهلي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك محتلًا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد الفارس الأبيض في المركز الثاني عشر ومعه 18 نقطة.

إصابة جديدة للنادي الأهلي

وعلم "تحيا مصر" من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن اللاعب أحمد نبيل "كوكا" لاعب وسط فريق الأهلي، قد اشتكى للدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، بشعوره بكدمة في الركبة اليمنى، وذلك خلال مواجهة نادي زد في المباراة من الدوري المصري.

 وعلى الفور، خضع اللاعب أحمد "كوكا" للأشعة والفحوصات اللازمة لمعرفة مدى قوة إصابته، والذي أثبتت وجود بعض الآم على مستوى الرباط الداخلي للركبة، حيث يسعى الجهاز الطبي لسرعة تجهيز اللاعب قبل مواجهة الزمالك، في ظل العديد من الغيابات التي ضربت خط وسط الفريق خلال الفترة الماضية.

مشاركة مروان عطية في القمة

وعلم "تحيا مصر" أن مروان عطية قد خضع للعديد من الأشعة والفحوصات اللازمة لمعرفة مدى مشاركته في مباراة القمة من عدمها، والتي سوف تؤثر بشكل كبير على خط وسط الفريق الذي يعاني من كثرة الإصابات التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر، أن مروان خضع لأشعة رنين على العضلة الخلفية، والتي أكدت سلامته وعدم وجود أي إصابة تمنعه من المشاركة أمام الزمالك يوم الاثنين المقبل، وسوف يجري عملية الاستشفاء خلال الساعات المقبلة.

وأضاف،  لكن قرار الدفع به أساسيًا من عدمه بناء على قرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يكفر كثيرًا في مباراة مازيمبي الهامة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي