عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقوبة منتظرة للزمالك.. رابطة الأندية تفتح تحقيق موسع في واقعة اختفاء الكرات

تحيا مصر

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفين، بفتح تحقيق موسع في واقعة اختفاء الكرات من الجانب الأبيض، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين بين الزمالك والأهلي، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.

تحقيق موسع في اختفاء الكرات

وتنتظر رابطة الأندية تقرير مراقب المباراة والحكم إبراهيم نور الدين إضافة إلى شريط المباراة الأصلي، لبدء التحقيق في واقعة اختفاء الكرات من المستطيل الأخضر، ومن المنتظر إصدار عقوبات غليظة على الجانب الأبيض حال التأكد من ذلك، منعًا لانتشار هذه الواقعة في مباريات الدوري الممتاز.

وقد اختفت الكرات من المستطيل الأخضر، فور تسجيل فريق الزمالك الهدف الثاني له في الدقيقة 88 من زمن المباراة، والذي أدى لتعطل اللعب لفريق الأهلي، والذين ظلوا يبحثون عن الكرة لاستكمال المباراة.

وقد حقق نادي الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراةا لتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبذلك الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من جمعهما من 13 مباراة ليحتل بهم المركز العاشر، بينما يتوقف رصيد الأهلي عند 21 نقطة لكن من 11 مباراة ليتواجد في المركز التاسع بفارق الأهداف.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة الزمالك

قال مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك في الدوري المصري، بدأنا مباراة الزمالك بشكل جيد ولعبنا لمدة 25 دقيقة بشكل مميز وبعد ذلك تغيرت الأمور وكان هناك بعد الأخطاء الدفاعية.

وأكمل مارسيل كولر، استقبلنا هدف في نهاية الشوط الأول وكان من الممكن أن نتفادى هذا الأمر، ودخلنا الشوط الثاني بطريقة جيدة وكنا الأفضل في المباراة والأفضل، والزمالك سجل هدف من كرة غير منظمة.

وأردف مارسيل كولر، بدأت المباراة بتشكيل جيد وأرفض الحديث عن أن الفريق بدأ المباراة بتشكيل خاطئ ولم يحدث ذلك، وعندما أقوم بالتبدلات بشكل مبكر يشتكي الجميع والعكس صحيح.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، الجميع يتحمل المسئولية بعد الخسارة أمام الزمالك، ولا يمكن أن نتعاقد مع أي لاعبين في الفترة المقبلة ولابد أن بكل اللاعبين المتاحين حاليا وأريد مواصفات خاصة ولاعبين يتحملوا الضغوطات.

تابع موقع تحيا مصر علي