عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوروسيا دورتموند يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد (2/4)

مباراة بوروسيا دورتموند
مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وحقق بوروسيا دورتموند الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في جولة الإياب وتعويض هزيمة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للدور نصف النهائي ومواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد بضغط قوي من جانب أصحاب الأرض ومحاولة تسجيل الهدف الأول بعد فوز أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

واستمر التعادل السلبي في المباراة بين بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد حتى الدقيقة 34 من عمر المباراة وسجل جوليان براندت الهدف الأول لفريق بوروسيا دورتموند، وتصبح النتيجة متعادلة بين بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في مجموع المواجهات المباشرة.

وفي الدقيقة 39 سجل إيان ماتسن الهدف الثاني لفريق بوروسيا دورتموند ويخطف بطاقة الصعود لفريق الألماني، وانتهى الشوط الأول بين بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد بتقددم دورتموند بهدفين مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎GLS GLS.P MAATSE nIK‎‏'‏‏
بوروسيا دورتموند

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني بين بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد عاد أتلتيكو مدريد للسيطرة على المباراة وسجل ماتس هوميلس الهدف الأول لأتلتيكو مدريد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

واستمر ضغط أتليتكو مدريد من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة والتعادل وسجل أنخيل كوريا هدف التعادل لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 64 من عمر المباراة ويقترب الفريق من التأهل.

وعاد بوروسيا دورتموند للسيطرة على مجريات المباراة من جديد وسجل نيكلاس فولكروغ الهدف الثالث في الدقيقة 71 وتعود المباراة لنقطة البداية، ولكن نجح مارسيل سابيتزر أن يسجل الهدف الرابع في المباراة لدورتموند واقتراب التأهل للدور المقبل في البطولة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
بوروسيا دورتموند

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

واستمرت النتيجة بين بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد حتى نهاية المباراة وفاز بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين وبنتيجة (4/5) في المواجهات المباشرة، والتأهل لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور نصف النهائي للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي