عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات سداد مخالفات المرور 2024 اونلاين.. من هذا الرابط

موقع النيابة العامة
موقع النيابة العامة

خطوات سداد مخالفات المرور اونلاين 2024، والتي يبحث عنها الكثير من مالكي المركبات عبر شبكة البحث العالمي جوجل لمعرفة كيفية سداد مخالفات المرور اونلاين، ويستعرض موقع تحيا مصر خطوات وطريقة سداد مخالفات المرور اونلاين 2024.

سداد مخالفات المرور اونلاين

ويمكن سداد مخالفات المرور اونلاين 2024 من خلال موقع النيابة العامة من خلال خدمات نيابات المرور المقدمة من النيابة العامة على الموقع الرسمي الخاص بها، والتي من بينها خدمات الاستعلام عن مخالفات المرور وايضا سدادها اونلاين والتظلم عليها.

خطوات سداد مخالفات المرور 2024

وعن خطوات سداد مخالفات المرور اونلاين 2024 يمكن الدخول إلى موقع النيابة العامة من خلال الرابط والضغط على خدمات نيابات المرور، ومن ثم الضغط على الدفع بعد معرفة المخالفات المرورية سواء على المركبة أو رخصة القيادة ثم دفعها اونلاين من خلال الموقع.

خطوات سداد المخالفات المرورية من الهاتف

  1. الدخول على موقع النيابة العامة
  2. الضغط على نيابات المرور
  3. الضغط على الدفع
  4. الاختيار بين رخص القيادة ورخص المركبات
  5. استكمال الاجراءات ثم الدفع

كيفية سداد مخالفات المرور

وتتحدد خطوات سداد مخالفات المرور 2024 بالدخول إلى بوابة النيابة العامة على الانترنت والضغط على خدمات نيابات المرور، وذلك في دقائق من خلال الهاتف المحمول بدون التطلب للذهاب إلى المرور أو الوقوف في طوابير حث يمكن سداد مخالفات المرور من الهاتف المحمول.

موقع دفع مخالفات المرور 2024

ويتيح موقع النيابة العامة مع خدمات سداد مخالفات المرور، ايضا الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024، عن طريق الدخول إلى بوابة النيابة من الرابط ثم الضغط على خدمات نيابات المرور، ثم الضغط على الاستعلامات، أو التصالح الفوري على المخالفات وتقديم التظلمات أو خدمة متابعة الطلبات.

مخالفات المرور بوابة مرور مصر

كما انه يمكن سداد مخالفات المرور 2024 من خلال بوابة مصر الرقمية، عن طريق الدخول إلى بوابة مصر الرقمية والضغط على مركباتي لدفع والاستعلام عن مخالفات رخص المركبة أو رخصتي لدفع والاستعلام عن مخالفات رخص القيادة.

مخالفات المرور موقع وزارة الداخلية

ايضا تقدم بوابة وزارة الداخلية خدمات الاستعلام عن المخالفات المرورية، وذلك من خلال الدخول إلى موقع وزارة الداخلية من هنا، ثم تسجيل الدخول من أعلى الصفحة عن طريق كتابة معلومات الرقم القومي، وإضافة الإسم الرباعي والعنوان بالتفصيل والرقم القومي، وبعد الإنتهاء يمكن الضغط على دليل الخدمات أعلى يمين الصفحة ثم النزول في المتصفح إلى خدمات المرور، وإختيار الاستعلام عن المخالفات المرورية، ليتم تحويلك إلى موقع النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي