عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعترافات «هند جرجير» قـ ـاتلة مسجل الطالبية: هو اللي ضربني الأول

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

مشاجرة لم تتعدي الدقائق بمنطقة الطالبية، نشبت بين بائعة خضار مسجلة، وعامل مسجل خطر بسبب أولوية ركوب توك توك، نتج عنها تعدي الأخير عليها بالضرب بما كان منها إلا أن سددت له طعنة نافذة أودت بحياته في الحال، ويستعرض موقع تحيا مصر القصة الكاملة للحادث.

إعترافات المتهمة بقتل مسجل خطر في الطالبية

اعترفت التهمة بقتل عامل الطالبية بجريمتها تفصيليا حيث قررت خلال تحقيقات النيابة معها بأنها تعمل بائعة خضار، ونشب بينها وبين شاب مشاجرة بسبب أولوية ركوب توك توك في الشارع نتج عنها قيامها بالتعدي عليها بقدمه، فقامت على أثرها بطعنة مستخدمة آلة حادة.

وقالت المتهمة الشهيرة بـ هند جرجير، أنها أثناء تواجدها في شارع العروبة في الطالبية، استوقفت توك توك لتوصيلها إلى منزلها إلا أنها فوجئت بقيام شابين باستقلال التوك توك طالبين منه التحرك سريعا، وأخبرهم السائق أنه ينتظر راكبة، وسمعت أحد الشباب يقوم بسبها فقامت برد اللفظ له في وقتها.

مسجلة تنهي حياة عامل في الطالبية

وتابعت قاتلة مسجل الطالبية «خالد بوجي» أن المجني عليها خرج من التوك توك وقام بركلها بقدمه مما نتج عنه سقوطه على الأرض ثم استكمل الاعتداء عليها فقامت بضربه بـ الشبشب وغادرت إلى فرشة الخضار الخاصة بها، وأحضرت سكينا وعادت إلى الشاب فقامت بطعنه طعنة نافذة أودت بحياته في الحال.

وأكملت هند جرجير في إعترافاتها بأن الشاب الأخر حمل صديقه في التوك توك إلى المستشفى محاولا إنقاذه وغادرت هي إلى منزلها ثم قامت بتسليم نفسها في قسم الشرطة، حيث قررت بأن الشاب هو من تطاول عليها أولا وكان ممسكا بـ مطواة محاولا إصابتها إلا أنها أحضرت السكين وقامت بطعنه.

تحقيقات موسعة في مقتل خالد بوجي الطالبية

ومن جانبها صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بحبس المتهم - بائعة الخضار - 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

حيث شرحت تحقيقات النيابة في الجيزة، نشوب مشاجرة بين مسجلة خطر تدعى هند جرجير وشاب مسجل خطر يدعى خالد بوجي بسبب خلافات على أولوية استقلال توك توك قام على أثرها المجني عليه بالتعدي عليها بالضرب فقامت المتهمة بتسديد طعنة نافذة أودت بحياته.

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل عامل الطالبية

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة عامل ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم، وبها جرح طعنى نافذ بالصدر.

بالفحص وسؤال صديقه قرر أنه حال تواجده والمتوفى بأحد الشوارع بدائرة القسم حدثت بين المتوفى وبائعة خضار، لها معلومات جنائية، مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بسبب أولوية استقلال مركبة توك توك تعدى خلالها المجنى عليه عليها بالضرب بقدمه فقامت المتهمة بإحضار سكين فأحدثت إصابته التى أودت بحياته، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وأرشدت عن السلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة لذات السبب. 

تابع موقع تحيا مصر علي