عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتقاما منها.. القصة الكاملة لإشعال فتاة الوراق النيران بشقة والدتها

متهمة - ارشيفية
متهمة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة اشعال فتاة النيران في منزل والدتها في الوراق شمال الجيزة انتقاما منها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة الوراق.

فتاة تشعل النيران في شقة والدتها في الجيزة

حيث أمرت النيابة بانتداب الآدلة الجنائية للوقوف على أسباب وملابسات الحريق وفحص كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وكذا حبس المتهمة على ذمة التحقيقات التي تجرى معها في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن الفتاة نشبت بينها وبين والدتها خلافات فقامت الفتاة بانتظارها حتى خرجت من المنزل وقامت بإضرام النيران في الشقة لتتفحم بالكامل.

التحريات تكشف تفاصيل حريق شقة الوراق

شهدت منطقة الوراق جريمة أسرية قامت بها فتاة، حيث انتقمت من والدتها بصورة مأساوية وقامت بإضرام النيران في شقتها بمنطقة الوراق بسبب خلافات بينهما وانتظرت خروجها من الشقة لإشعال النيران بها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بإشتعال النيران في شقة سكنية بمنطقة الوراق شمال الجيزة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى موقع البلاغ.

القبض على فتاة أشعلت النيران بشقة والدتها

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة اشتعال النيران في شقة سكنية بالطابق الثالث في أحد العقارات السكنية في الوراق، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

ونجحت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماده بعدما تم الدفع بسيارتين إطفاء من الحماية المدنية في الجيزة، التي تمكنت من إخماد الحريق ومحاصرة النيران ومنه امتدادها.

تفاصيل اشتعال النيران في شقة بمنطقة الوراق

وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث الجيزة وجود شبهة جنائية في الحادث، حيث تبين أن ابنة مالكة الشقة انتظرت خروجها من الشقة وقامت بإضرام النيران في الشقة انتقاما منها بسبب خلافات مالية بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

حيث اعترفت الفتاة بوجود خلافات بينها وبين والدتها قامت على أثرها بانتظارها حتى خرجت من المنزل وقامت بإشعال النيران في الشقة مما نتج عنها تفحم محتويات الشقة بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي