عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال أسبوع واحد.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحصد 30 مليون جنيه

فيلم فاصل من اللحظات
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة النجم هشام ماجد نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم عيد الفطر المبارك 2024، حيث احتل المركز الثاني في قائمة إيرادات أفلام العيد متفوقا على فيلم عالماشي، وفيلم أسود ملون.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويذكر أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة حصد أكثر من 30 مليون جنيه أمام شباك التذاكر خلال أسبوع واحد فقط من عرضه، بينما كسر فيلم شقو حاجز الـ 41 مليون جنيه خلال 6 أيام من طرحه، ومازالت المنافسة مستمرة بين الفيلمين على المركز الأول.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

كما يشارك في منافسة موسم عيد الفطر التي يرصدها موقع تحيا مصر عدد آخر من الأعمال السينمائية، أبرزها فيلم شقو الذي يتربع على عرش إيرادات الموسم فور طرحه، ويشارك في بطولته كلا من عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، يسرا، أمينة خليل، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، وليد فواز، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تضم قائمة أبطال فيلم فاصل من اللحظات الأخيرة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، ومن إخراج أحمد الجندي، والفيلم يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

هشام ماجد يتألق على الصعيد السينمائي والدرامي

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، يتألق أيضا الفنان هشام ماجد من خلال مسلسل أشغال شقة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، محققا نجاحا كبيرا، وكان يشارك في بطولته كلا من: هشام ماجد، أسماء جلال، سلوى محمد علي، شيرين، والعديد من ضيوف الشرف مثل انتصار، نهى عابدين، إنعام سالوسة، وغيرهم، والفيلم من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار كوميدي اجتماعي حول زوجين يتعرضان للكثير من المشكلات والمواقف الصعبة خصوصا بعد إنجابهما توأم، مما يدفعهما ذلك إلى الاستعانة بخادمات للمنزل، وتتابع أحداث المسلسل حول محاولة الزوجين في تصليح مشكلاتهم والتأقلم مع كل خادمة جديدة، وقد حاز العمل على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي