عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عاكف عن شيرين سيف النصر: مصدقتش خبر وفاتها.. وكانت محبوبة من الكل

هند عاكف
هند عاكف

حرصت الفنانة هند عاكف على تقديم واجب العزاء اليوم الثلاثاء في وفاة الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عبد العزيز وغيرهم.

هند عاكف تنعي شيرين سيف النصر

وقالت هند عاكف في لقاء لها لكاميرا موقع تحيا مصر: شيرين محبوبة برغم اعتزالها بقالها فترة لكن هي محبوبة جدا من جمهورها ومن زمايلها، ورحيلها كان حزن كبير جدا بالنسبالنا، وأنا أكيد زعلانة، هي كانت غايبة وبعدين الخبر جه، محدش بيغلى على ربنا بس اتخطفت، والحمد لله بسلام من غير مرض وكلنا أكيد لازم نبقى حزانة عليها.

هند عاكف 

وتابعت: وأخر مرة تواصلت معاها كانت من فترة كبيرة، يعني شيرين اعتزلت وسافرت ورجعت، واحنا اشتغلنا مع بعض قبل كدا وكانت علاقة زمالة وصداقة وهي حبوبة وكل الناس بتحبها ومكنتش بتعمل مشاكل، وهي كانت شخصية جميلة جدا زي النسمة متحسش بيها، وهي عاشت في هدوء وماتت في هدوء، ولما خبر وفاتها جالي مصدقتوش واعتبرته إشاعات وقعدت أبحث واتواصلت مع الزملاء لحد ما أتأكدت.

وفاة شيرين سيف النصر

وسبق وأن أعلن شقيق شيرين سيف النصر، شريف سيف النصر خبر وفاتها، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر: توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الغير شقيقة الفنانه شيرين هانم إلهام سيف النصر تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان لله وان اليه راجعون.

السبب وراء ابتعاد هند عاكف عن الفن

وفي وقت سابق، كشفت هند عاكف لـ تحيا مصر عن السبب وراء ابتعادها عن المجال الفني في الفترة الأخيرة، وقالت: أنا ابتعدت 10 سنين عن الفن لأني اتجهت لمجال السياسة وخدمة البلد، فالبتالي أخدت إجازة من المجال الفني، وخوضت تجارب كتير في العمل السياسي والمجتمع المدني.

وتابعت: وبعد كدا حبيت أرجع للفن تاني وإلى الآن لم يعرض عليا دور مناسب.. وأنا مش مستعجلة ومش متضايقة ومنتظرة الدور المناسب والمخرج اللي ممكن يخرج من هند عاكف حاجات متعرفش أن هي عندها، وإحساسي أن الجاي أفضل وهعمل أعمال فنية تليق بجمهوري وتاريخي الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي