عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض الفيلم الكويتي شهر زي العسل عبر نتفليكس

الفيلم الكويتي زي
الفيلم الكويتي زي العسل عبر نتفلكس

يبحث الجمهور عن موعد عرض الفيلم الكويتي شهر زي العسل عبر نتفلكس، وذلك لما حققه العمل من نجاحات كبيرة وساحقة بمجرد نشر البرومو الرسمي للفيلم الكويتي شهر زي العسل عبر نتفلكس على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موعد عرض الفيلم الكويتي زي العسل عبر نتفلكس

وكانت قد كشفت منصة نتفليكس الشهيرة عن موعد عرض الفيلم الكويتي شهر زي العسل، حيث من المقرر أن يتم عرضه في يوم 29 من شهر ابريل الجاري ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في الساعات القليلة الماضية. 

الفيلم الكويتي زي العسل عبر نتفلكس

وينتمي الفيلم الكويتي شهر زي العسل والمقرر عرضه على منصة نتفلكس للكوميديا والرومانسية عبر منصتها الرقمية، وذلك اعتبارا من 29 أبريل الجاري. 

الفيلم الكويتي زي العسل عبر نتفلكس

تفاصيل الفيلم الكويتي شهر زي العسل 

ويذكر، أن الفيلم الكويتي شهر زي العسل تدور أحداثه حول حكايات مليئة بالمواقف الطريفة والرومانسية لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن، فتقوم أمل صديقة نور "آسيا" وزوجها وائل "مهدي برويز" بالتدخل لتدبير زواج نور "نور الغندور" الشابة النابضة بالحياة من رجل الأعمال الجادّ والتقليدي حمد "محمود بوشهري"، دون أن يعرفا أن لكل منهما دافعه الخاص لخوض هذه التجربة، لتبدأ الحقائق بالتكشف خلال شهر العسل.  

الفيلم الكويتي زي العسل عبر نتفلكس

ومع انطلاقهما في هذه الرحلة المليئة بالمشاعر المتناقضة، يبدو جليًا مدى الاختلاف الكبير في طباعهما، مما يؤدي إلى سلسلة من المشكلات والمواقف الطريفة التي تجعل من استمرار هذا الزواج أمراً مستحيلاً. لكن، وسط كل هذه الفوضى، ينبت بينهما رابط غير متوقع. فهل يمكن للمستحيل أن يصبح حقيقة، وأن ينجذب شخصان متناقضان تماماً إلى بعضهما البعض؟.

ويعد الفيلم الكويتي شهر زي العسل من بطولة النجوم نور الغندور ومحمود بوشهري وآسيا ومهدي برويز، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان، من إنتاج Eagle Films.

أفلام منصة نتفلكس الرقمية 

وجدير بالذكر، أنه تعرض العديد من الأفلام على منصة نتفلكس الرقمية وكانت المنصة في الفترة الأخيرة قد طرحت العديد من الأفلام الوثائقية عن رحلة عدد من الفنانات من بينهم المطربة إليسا والفنانة نانسي عجرم والمطربة ميريام فارس.

تابع موقع تحيا مصر علي