عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض على نتفلكس.. حقيقة تحضير أحمد مكي لـ مسلسل عن "التوربيني" سفاح الأطفال

أحمد مكي
أحمد مكي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أنباء عن تحضير الفنان أحمد مكي لـ عمل درامي جديد من المقرر أن يعرض على منصة نتفلكس الرقمية ومكون من 10 حلقات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة مشاركة أحمد مكي في مسلسل عن التوربيني

أحمد مكي ومسلسل التوربيني 

ويأتي العمل الذي يحضر له الفنان أحمد مكي من قصة حقيقة لـ سفاح الأطفال والمعروف بـ “التوربيني” وهو من الأعمال التي تنتمي للجريمة، وأشار رواد السوشيال ميديا أن مكي بدأ تصويره بالفعل.

ولكن خرج البعض وأكد أن تلك الأنباء المتداولة على السوشيال ميديا لا أساس لها من الصحة وغرضها ركوب التريند، وذلك تزامنا مع النجاح الذي يحققه مسلسل سفاح الجيزة والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي ويرصد قصة “القذافي”.

التوربيني سفاح الأطفال

يذكر، أن التوربيني والشهير بـ “سفاح الأطفال” قتل أكثر من 32 طفلًا بعد اغتصابهم، وذلك بالاشتراك معنأحمد سمير، وشهرته "بوقو" في عمر 16 عام، ومحمد عبد العزيز وشهرته "السويسى" يبلغ من العمر 17 سنة، وعدد من الأطفال الأخرين وبدأت جرائهم من مايو 2004 وحتى نوفمبر2007.

من ناحية أخرى، كان أخر أعمال أحمد مكي مشاركته في بطولة مسلسل “الكبير أوي 7” بجانب كلا من النجوم رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أحمد مكي وأغنية ولعانة في الكبير أوي

وكان قد طرح  أحمد مكي أغنية ولعانة  وهي الأغنية الترويجية لـ مسلسل الكبير أوي 7، واحتوى الفيديو كليب الخاص بها على عدد من أبطال العمل من بينهم أحمد مكي ورحمة أحمد التي تألقت بدور "مربوحة" في الجزء السادس من العمل، وذلك  إلى جانب مصطفى غريب "العترة"، وحاتم صلاح "نفادي"، وعبد الرحمن ظاظا "طبازة"، وحسين أبو حجاج "أشرف".

تابع موقع تحيا مصر علي