عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: الوطن العربي جسد واحد لو فيه عضو مريض كل الجسم هيتأثر

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

قامت الفنانة إلهام شاهين بإلقاء كلمة بعد تكريمها في حفل افتتاح الدورة الثالثة لـ مهرجان هوليود للفيلم العربي بلوس أنجلوس، للحديث عن السينما وظهرت باطلالة رقيقة وملفته.

كلمة الفنانة إلهام شاهين في مهرجان هوليود للفيلم العربي

قامت إلهام شاهين بإلقاء كلمة بعد تكريمها في مهرجان هوليود للفيلم العربي رصدها موقع تحيا مصر، وبدات حديثها بسعادتها الكبيرة في وجودها في مكان هو ارض الفن وهو هوليود.
بالاضافة إلى ان مهرجان هوليود للفيلم العربي هو حسر التواصل بين الوطن العربي بأكمله وبين الثقاقة الموجوده بهوليود، وتتمنى ان لا ينقطع التواصل وان نشجع المهرجان علي الإستمرار حيث قالت: " انا بشوف ان مهرجان هوليود للفيلم العربي جسر التواصل بينا وبينكم سوا فنانيين و اهالينا اللي هاجروا".

إلهام شاهين

شكر الفنانة إلهام شاهين لكل افلام الوطن العربي

وعلى الجانب الآخر ذكرت انها شاهدت الجدول الموضوع للأفلام التي ستعرض خلال الدورة الثالثة وهي قائمة كبيرة من مختلف دول الوطن العربي ما بين تونس، السودان، السعودية، فلسطين ولم تنسى ذكرهم فيما يمروا بيه من فترة صعبة والدعاء لهم.
وأضافت أن المواطن العربي في أي دولة ما مرتبط إرتباطا كاملا بباقي المواطنين في الوطن العربي حيث قالت: " كل الوطن العربي جسد واحد لو فيه عضو مريض كل الجسم هيتأثر".
وأختتمت حديثها بشكر على وجودها وتمنى السعاذة للحضور، والإستمتاع بمشاهدة الافلام المعروضة.  

الفنانة إلهام شاهين تشيد بمسلسل الحشاشين

ونشرت إلهام شاهين صورة من بوستر مسلسل الحشاشين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام وعلقت عليها: "انتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع.. الحشاشين .. كل التحية لكل من شارك فى هذا العمل المشرف .. كريم عبد العزيز وصلت لحالة من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد.. وسيظل حسن الصباح علامة فارقة فى تاريخك الفنى.. برافو برافو برافو.. والحقيقة مستوى التمثيل عموما لكل الفنانين عالى جدا".

وأردفت: "أتمنى لو أحييهم اسم اسم .. المخرج بيتر ميمى عامل شغل عظيم.. الديكور والملابس والموسيقى والصورة والمكياج إبداع.. وطبعا الكتابة هي الأساس.. الكاتب عبد الرحيم كمال شكرا جزيلا على رسالة هذا العمل الهامه لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوى القلوب الحجر التى تخلو من أي إنسانية.. أتمنى أن يشاهد الجمهور العرب فى كل مكان هذا العمل بتركيز شديد لمعرفة التاريخ الأسود للإرهابي حسن الصباح، ومن هم على شاكلته أصحاب العقول المغيبة الذين لا يجرؤون على إعمال العقل".
وفي آخر الحديث وجهت الشكر بالاخص للشركة المتحدة قائلة: "وشكرا الشركة المتحدة على هذا الإنتاج الضخم والهادف.. شكرا لدور الفن فى تنوير العقول".

تابع موقع تحيا مصر علي