عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تشيد بـ مسلسل الحشاشين: رسالة هامة لتنوير العقول

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الإشادة بـ مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إلهام شاهين تشيد بـ مسلسل الحشاشين

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: إنتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع الحشاشين.. كل التحية لكل من شارك في هذا العمل المشرف.. كريم عبد العزيز وصلت لحاله من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد.. وسيظل حسن الصباح علامة فارقة في تاريخك الفني.. برافو برافو برافو.. والحقيقة مستوى التمثيل عموما لكل الفنانين عالي جدا.. أتمنى لو أحييهم إسم إسم.

إلهام شاهين 

وتابعت إلهام شاهين: المخرج بيتر ميمي عامل شغل عظيم.. الديكور والملابس والموسيقى والصورة والماكياج إبداع و طبعا الكتابه هى الأساس.. الكاتب عبد الرحيم كمال شكرا جزيلا على رسالة هذا العمل الهامه لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوى القلوب الحجر التي تخلو من أي إنسانية.. أتمنى أن يشاهد الجمهور العربي في كل مكان هذا العمل بتركيز شديد لمعرفة التاريخ الأسود  للإرهابى حسن الصباح ومن هم على شاكلته أصحاب العقول المغيبة الذين لا يجرؤن على إعمال العقل، وشكرا الشركة المتحدة على هذا الإنتاج الضخم والهادف.. شكرا لدور الفن في تنوير العقول.

إلهام شاهين: أتمنى نتوحد كوطن عربي

وسبق وأن تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن تكريمها في أحد المهرجانات الفنية بالعراق، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج الراديو بيضحك، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر محطة الراديو 9090.

وقالت إلهام شاهين في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: كان شيء جميل ورائع، شوفي احنا في كل المهرجانات العربية الاحتفاء بالفن المصري بيبقى على أعلى مستوى طول عمرنا، واحنا بنشكرهم وبنروح عشان نساندهم وندعمهم لأن كلنا مهمين لبعض وكلنا بنكمل بعض وبحس أن الفن هو اللي بيوحدنا وأتمنى أننا نتوحد كوطن عربي على كل المستويات.

أخر أعمال إلهام شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إلهام شاهين مسلسل الفريدو، الذي تم عرضه العام الماضي 2023، عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

تابع موقع تحيا مصر علي