عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة الأكثر مشاهدة على watch it ... مسلسل جودر والحشاشين وبدون سابق إنذار

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

تتصدر الآن ثلالث مسلسلات من الموسم الرمضاني الماضي قائمة الأكثر شهرة على منصة watch it، وهم مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، ومسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، ومسلسل بدون سابق انذار بطولة النجم آسر جلال.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

يعتبر مسلسل جودرمن أهم مسلسلات السباق الرمضاني 2024 الذي رصده موقع تحيا مصر، وتدور الاحداث حول شخصية جودرا التي يجسدها الفنان ياسر جلال، وهي من ضمن قصص ألف ليلة وليلة وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولشقيقه، ويعتبر جودرا الأكثر شهرة بين ابطال الف ليلة وليلة.
ويشارك ياسر جلال البطولة كلا من: "نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

مسلسل جودرا

مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز

ويعتبر الأبرز والأهم في السباق الرمضاني هو مسلشل الحشاشين الذي يحكى قصة أخطر طائفة ارهابية مرت على التاريخ، وحول مؤسس طائفة الحشاشين حسن الصباح الذي كان قائد لهم، وارتكبوا جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.
وابطال مسلسل الحشاشين من كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل بدون سابق إنذار

تدور الأحداث حول زوجين وهما ليلى "عائشة بن أحمد" ومروان "اسر ياسين" حيث يعانون من مشاكل تجعلهم يفكروا في الأنفصال، ولكن يصدموا عندما يكتشفوا مرض إبنهم بمرض خطير، وأثناء رحلة العلاج يكتشفوا انه ليس أبنهم، وان إبنهم الحقيقي تم تبديله في الحضانة وتتصاعد الأحداث ونري كيف سيجد إبنه الحقيقي.

مسلسل بدون سابق إنذار

ويشارك في بطولة العمل كل من:" آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش".

تابع موقع تحيا مصر علي