عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل انترفيو قبل عرضه على واتش ات

مسلسل انترفيو
مسلسل انترفيو

تخوض الفنانة المصرية الشابة رنا رئيس، تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى بـ مسلسل انترفيو،  المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على منصة WATCH IT الأصلية.

موعد عرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس 

وينطلق عرض مسلسل انترفيو الذي يرصده تحيا مصر للفنانة رنا رئيس عبر منصة WATCH IT، وذلك في نهاية شهر أبريل الجاري حيث تُعرض حلقتين كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

بوستر مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس 

عدد حلقات مسلسل انترفيو وقصته

ويتكون مسلسل انترفيو من 10 حلقات فقط، وتلعب رنا رئيس ضمن أحداث العمل، شخصية فتاة لديها مخاوف من الدخول في علاقات عاطفية، ويقع خالد شباط في غرامها ويطلب يدها للزواج، ولكن ترفض بسبب مخاوفها فيصر الأخير على أن تمنحه فرصة.

رنا رئيس تتألق في مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

وشاركت رنا رئيس بطلة مسلسل انترفيو في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، أحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور محمود الحدينى، صلاح عبد الله، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، يوسف الأسدي ومريم أشرف زكي.

الفنانة رنا رئيس 

آخر أعمال رنا رئيس السينمائية

وكانت آخر أعمال رنا رئيس السينمائية، فيلم أولاد حريم كريم من بطولة نخبة من النجوم وهم مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

وحققت رنا رئيس بطلة مسلسل انترفيو نجاح واسع في مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة النجمة ريهام عبد الغفور والفنان كريم فهمي، حيث تدور قصته حول وقوع الأم في قصة حب مع زوج ابنتها وحملها منه وانتحار ابنتها بعدما واجهتهما ببعضهما فلم تستطع السيطرة على نفسها وانهارت تمامًا حتى قررت أن تنهي حياتها. 

رنا رئيس تخطف الأنظار بالحجاب أثناء تأديتها مناسك العمرة 

ونشرت رنا رئيس مؤخرًا صور لها بالحجاب أثناء تأديتها مناسك العمرة، وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث نالت إعجاب جمهورها.

انفصال رنا رئيس عن خطيبها بعد قصة حب طويلة 

جدير بالذكر، أنه انفصلت رنا رئيس عن خطيبها يسري بعد قصة حب طويلة، حيث فاجئها وتقدم لها على الهواء أثناء حلولها ضيفة ببرنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

تابع موقع تحيا مصر علي