عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 18 أبريل 2024| طاهر محمد طاهر يتحدث عن مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا وتصريحات أنتوني موديست وبيرسي تاو

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 18 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا لحساب الدور نصف النهائي، وتصريحات لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 18 أبريل 2024.

الأهلي يحصل على موافقة بحضور 50 ألف مشجع أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، تلقى النادي الأهلي موافقة بحضور 50 ألف مشجع لواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الذهاب يوم السبت المقبل في تمام الثالثة عصراً.

أنتوني موديست يتحدث عن مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، قال أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي أن مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هامة والجميع يعلم حجم المواجهة الكبيرة والكل يريد الفوز في المباراة المقبلة من أجل اقتراب التأهل لنهائي دوري أبطال افريقيا.

انتوني موديست
أنتوني موديست

بيرسي تاو يتحدث عن مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، قال بيرسي تاو لاعب فريق الأهلي أن مواجهة مازيمبي هامة وقوية وكان له ذكريات في ملعب الفريق وهو ملعب صعب ولكن الجميع مستعد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي خارج الديار وتساعد الفريق في مباراة العودة.

طاهر محمد طاهر يتحدث عن مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، قال طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي أن توقيت مواجهة مازيمبي في الثالثة عصر السبت المقبل هو توقيت صعب للغاية ولكن الأهلي يتعود دائما على الصعوبات، والكل يبحث عن الفوز في المباراة القادمة للاقتراب من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يهزم العدالة الكيني في البطولة الأفريقية للكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، حقق النادي الأهلي الفوز على العدالة الكيني في الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وتأهل النادي الأهلي للدور ثمن النهائي في البطولة.

تحيا مصر
بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

أوجستي بوش يتحدث عن بطولة أفريقيا لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، قال أوجستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي لكرة السلة، أن الكل مستعد لبطولة أفريقيا لكرة السلة والجميع يريد الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، وتمنى أوجستي تواجد الجماهير في البطولة لدعم الفريق والفوز باللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي