عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الأوروبي| ليفربول يحقق فوز شرفي ويغادر أمام أتلانتا وباير ليفركوزن ينتصر على وست هام يونايتد ويحقق رقم تاريخي

مباراة ليفربول وأتلانتا
مباراة ليفربول وأتلانتا

أسدل الستار على مباريات إياب الدوري الأوروبي 2023/2024 وغادر ليفربول البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة (1/3) بمجموع المواجهات المباشرة أمام أتلانتا الإيطالي، وفاز الريدز في مباراة العودة اليوم بهدف نظيف عن طريق محمد صلاح ولكنه لم يكن كافيا وغادر الفريق البطولة، وصعد باير ليفركوزن للدور نصف النهائي بعد التعادل أمام وست هام يونايتد بهدف لكل فريق واستغل فوزه في الذهاب بهدفين مقابل لا شيء، ويصعد للدور المقبل، ويستمر الفريق في سلسلة عدم الخسارة هذا الموسم للمباراة رقم 44 على التوالي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الدوري الأوروبي اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي

انتهت مباراة ليفربول وأتلانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي بفوز الريدز بهدف نظيف عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من عمر المباراة ولكنه لم يكن كافيا.

وكان أتلانتا قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ويغادر ليفربول البطولة من الدور ربع النهائي، ويستمر أتلانتا في البطولة.

ويلعب أتلانتا أمام المتأهل من مباراة مارسيليا وبنفيكا في الدور نصف النهائي في الدوري الأوروبي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ليفربول وأتلانتا

نتيجة مباراة وست هام يونايتد وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

تعادل باير ليفركوزن أمام وست هام يونايتد في غياب ربع نهائي الدوري الأوروبي بهدف لكل فريق، ويستمر ليفركوزن في عدم الخسارة هذا الموسم، وسجل ميشيل أنطونيو هدف وست هام الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

Image
مباراة وست هام يونايتد وباير ليفركوزن

وأهدر وست هام يونايتد العديد من الأهداف في المباراة في الشوط الأول وانتهى بالتقدم بهدف مقابل لا شيء، وكان باير ليفركوزن له السيطرة في الشوط الثاني، وتمكن أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 89 عن طريق جيريمي فريمبونج وتنتهي مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي بالتعادل بهدف لكل فريق، ويتأهل ليفركوزن للدور المقبل بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء ويلعب أمام روما الإيطالي في الدور المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي