عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 18 أبريل 2024| ليفربول يودع الدوري الأوروبي وإنجاز أستون فيلا في دوري المؤتمر الأوروبي واستعدادات الأهلي لمواجهة مازيمبي والإسماعيلي يخسر في الدوري المصري الممتاز

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 18 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم وودع ليفربول بطولة الدوري الأوروبي بعد الخسارة أمام أتلانتا الإيطالي بمجموع المواجهات المباشرة (3/1) وصعد أستون فيلا لنصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وخسر الإسماعيلي من جديد في الدوري المصري أمام زف أف سي، وتصريحات لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 18 أبريل 2024.

الإسماعيلي يخسر أمام زد أف سي وموردن فيوتشر يفوز على فاركو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، فاز فريق زد أف سي على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة 18 في بطولة الدوري المصري الممتاز وفاز مودرن فيوتشر على فاركو بهدفين مقابل لا شيء، بجانب تعادل الاتحاد السكندري أمام سيراميكا كليوباترا.

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي وزد أف سي

الزمالك يعلن حضور 50 ألف مشجع لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن مباراة الفريق المقبلة في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام دريمز الغاني بحضور 50 ألف مشجع في المباراة.

ليفربول يودع الدوري الأوروبي وأستون فيلا يصعد لنصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، خرج فريق ليفربول من الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام أتلانتا الإيطالي، وصعود أستون فيلا للدور نصف النهائي في دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز على ليل الفرنسي بركلات الترجيح، وصعد باير ليفركوزن لنصف نهائي الدوري الأوروبي ويستمر للمباراة رقم 44 هذا الموسم بدون أي خسارة.

إصابة محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، تعرض محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي لقطع في الرباط الصليبي، وتعرض أبو جبل للإصابة في مباراة طلائع الجيش في نهاية المباراة، ويغيب عن الفريق لمدة 6 أشهر قادمة.

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، واصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، ويلعب الأهلي أمام مازيمبي يوم السبت المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي